علاء.. شاهدت فيديو إباحي 6 دقائق لمراتى .. بطلة الفيلم الإباحي: عشيقي صورنى بعدت عنه نشر الفيديو

0 3,711

علاء.. شاهدت فيديو إباحي 6 دقائق لمراتى .. بطلة الفيلم الإباحي: عشيقي صورنى بعدت عنه نشر الفيديو

داخل الأسوار الحديدية، قضى «علاء» 3 سنوات عن عمره خلف القضبان لتنفيذ عقوبة الإتجار بالمخدرات ، كان ينتظرانقضاء المدة  لعيود لأحضان زوجته وطفله وبدء صفحة جديدة ونسيان هذا الغش والاجرام ، لكن للقدر  رأي أخر .. علاء فور خروجه  للشارع بعد انتهاء مدة عقوبته , قام أحد اصدقائه بعمل حفلة وقام بدعوة علاء الى الحفلة

 داخل بحي مصر القديمة في شقة بسيطة  ، في الوقت المحدد من أصدقاء السوء حضر «علاء» ، وكانت  سهرة «إجرامية» بها المواد المخدرة وبدأ الجميع  يتعاطي «الحشيش»،  اقتراح أحد الأصدقاء مشاهدة بعض الفيديوهات إباحية، وكان المقطع يليه أخر، ومن هُنا حدثت الصادمة التي لم يتوقعها «علاء» المفاجأة .

 مقطع إباحي لزوجته 

وأثناء مشاهدة أحدى المقاطع الإباحية لاحظ علاء وجود إمراة في أحضان الرجال، طلب من رفقاء السوء إعادة تشغيل الفيديو ومدة 6 دقائق وبدأ يُدقق النظر   حتى تأكد من ملامح المرأة وإنها زوجته هي من الساقطات المشاركات في الفيديوهات الإباحية، أخذ من صديقه سلاح أبيض « مطواه» وانفعل علاء بشدة ،انتقل على الفور إلى منزله حيث توجد زوجته وترك رفقاء السوء خلفه .

علاء دخل لمنزله وغاضباٌ ، الزوجة «الخائنة» علمت أن زوجها علمَ بعلاقاتها المشبوهة وخيانتها وقال علاء : «هقتلك يا خاينة»، وطعنها عدة طعنات بالمطواه ، واستغاثت الزوجة  وفورا حضر أخيها فهو مقيم بالعقار المقابل لهما، وعلم من علاء أن أخته  خائنة فقد صوابه وتعدي عليها بالركل والضرب وهي غارقة في دمائها في الأرض وتركها حتى فقدت الوعي.

القبض على علاء 

 علاء وشقيق زوجته ظنا إن الزوجة  فارقت الحياة، ولكن نقلت إلى مستشفى قصر العيني بمساعدة الجيران ، وكانت المفاجأة هي على قيد الحياة حتى الآن، وأبلغت شرطة المستشفى المباحث وتم القبض على شقيقها واعترف بعد التأكد أعمالها المشبوهة قام بشاركة علاء والمشاركة في الاعتداء عليها ، وأن من قام بطعنها  هو الزوج حيث تم القبض عليه.

واقعة الشروع في قتل الزوجة الخائنه على يد زوجها علاء، بسبب مقطع فيديو إباحي مدته 6 دقائق لزوجة علاء وهي تظهر بوضوح  فيه.

اعترافات الزوج المخدوع صادمة

وقف علاء الزوج المتهم بالشروع في قتل زوجته أمام رجال المباحث، ، باعترافات صادمة  «أنا متزوج من 6 سنوات ولدي طفل،  3 سنوات داخل السجن، وخرجت من السجن وجدت مقطع إباحي لزوجتي مع صديقي، ولم أتردد في قتلها».

بطلة الفيلم الإباحي: عشيقي صورنى بعدت عنه نشر الفيديو

جاري خدعني بكلامه ونام معايا وصورنى حاولت ابعد نشر الفيديو وجوزي عرف لما خرج من السجن

عشيقي صورني ، وفضحني  طلبت منه نبعد عن بعض عشان جوزي خرج من السجن»

..   اعترفت ربة منزل بتهمة ممارسة الرزيلة  مع عشيقهاب هذه الكلمات أمام  النيابة العامة بتهمة الزنا حيث تهام زوجها لها بالزنا بعد أن شاهد مقاطع إباحية  لها خلال بصحبة مجموعة من أصدقائه  بعد خروجه من السجن.

الزوجة الخائنة : عشيق جاري وخدعني بكلامه المعسول

الزوجة وقعت ضحية كلام جارها المعسول حيث كان يغازلها وقت حبس زوجها  ،  استجابت لعشيقها وأقامت علاقة  محرمة عدة أشهر معه ، وفي شقة مستأجرة في مصر القديمة استأجرها عشيقها لهذا الغرض تحديدًا كانت العلاقات الجنسيه  معا، كان عشيقها يصورها في  لقاءاتهما الجسدية على هاتفه، عندما اعترضت على التصوير قال  سوف أشاهد المقاطع بمفردى ثم أحذف هذه المقاطع  .

طلبت من عشيقي نبعد فرفض وفضحني

الزوجة حتى لا يكتشف زوجها تصرفاتها وخيانتها له أخبرت عشيقها بضرورة الابتعاد ، فرفض وطلب منها أن أقامة لقاءات وقت وجود الزوج خارج المنزل، لكنها رفضت زوجى  لا يغيب عن المنزل وهي لا تستطيع الذهاب لعشيقها، ولكن هي الأخرى  فوجئت بتسريب هذه الفيديوهات علثي يد زوجها  وقالت الزوجة أما  النيابة أن صرخاتها ساهمت في إنقاذها  من يد زوجها وشقيقها ا، «الجيران خلصوني  ونقلوني إلى القصر العيني».

و قررت النيابة حبس الزوجة  لمدة 15 لايومًا على ذمة التحقيقات وجدد قاضي المعارضات حبسها بتهمة الزنا .

500 جنيه ووجبة كباب .. اعترافات عنتيل الدليفري يمارس الجنس مع العجائز والسيدات

500 جنيه ووجبة كباب .. اعترافات عنتيل الدليفري يمارس الجنس مع العجائز والسيدات