وفاة والدة الفنان حمادة هلال ” رجاء إبراهيم ” بعد صراع مع السرطان

1 126

وفاة والدة الفنان حمادة هلال ” رجاء إبراهيم ” بعد صراع مع السرطان

وفاة والدة الفنان حمادة هلال بعد صراع مع السرطان – توفيت والدة الفنانة حمادة هلال منذ وقت قصير بعد صراعها مع السرطان ، حيث كانت في المستشفى في الأيام الماضية وتدهورت صحتها حتى أعطتها أنفاسها الأخيرة في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

كانت حمادة هلال قد طلبت من معجبيه الصلاة من أجل والدته في الأيام الماضية ، حيث نشر حسابه على إنستجرام ، صورة منذ فترة مع والدته أثناء أداء طقوس العمرة في الأرض المقدسة في المملكة العربية السعودية ، مصحوبًا بتعليق: “أطلب منكم أن تصلي … يا رب ، أشفي أمي … يا رب ، استرد أمي.” . وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم “.

تشييع جنازة والدة حمادة هلال من المركز الطبى العالمى

أعلن الفنان حمادة هلال عن  وفاة والدته السيدة رجاْء إبراهيم بعد صراع مع السرطان ، حيث توفت في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء بالمركز الطبي الدولي بعد الانتهاء من إصداره. تصاريح الدفن.

تنتظر حمادة هلال حاليا الانتهاء من عملية غسل الجسم داخل المركز الطبي الدولي ، بشرط أن يتم الجنازة في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر ليتم دفنها في قبور العائلة على طريق العين السخنة ، مقابر الرقابة الإدارية.

حمادة هلال ووالدته

كانت هناك شائعات خلال الأيام الماضية حول إصابة والدة حمادة هلال ، والدة كورونا ، لكن هلال خرج يؤكد صحة هذا الخبر ، موضحًا في تصريح صحفي أن والدته ليست مريضة ، كورونا ، مشيرة إلى أن كل ما انتشر سخيفة شائعات ، مشيراً إلى أنه كان منزعجاً للغاية من تصور مريض كورونا وهو عيب بالنسبة للشخص ، والحقيقة هي أن مرضى كورونا عليهم أن يقفوا بجانبهم و “يخبطون” عليهم لأن المرض ليس عيبًا ولا عار على صاحبها ، وليغفر لنا ربنا كل مريض.

وعن مرض والدته ، قالت حمادة هلال: “لقد تم علاج والدتي من مرض السرطان منذ ما يقرب من ثلاث سنوات ، وآمل أن يصلي كل الجمهور من أجل تعافيها ، وعلى أولئك الذين يوزعون الأخبار التأكد من صحتها”.

يشار إلى أن حمادة هلال أصدرت مقطع فيديو لـ “جمالها” من كلمات ماجد صبري ، وزعته مادو صالح ، وأخرجه أحمد عاطف ، وحقق نجاحًا كبيرًا وشاهد أكثر من 9 ملايين مشاهد.

حمادة هلال ووالدته (2)
حمادة هلال مع والدته
حمادة هلال ووالدته
حمادة هلال ووالدته