وزير القوى العاملة يسلّم 60 عقد عمل لذوي الهمم في البحر الأحمر

0 53

[ads1]

وزير القوى العاملة يسلّم 60 عقد عمل لذوي الهمم في البحر الأحمر

موقع مصر العربية نيوز تقدم : وزير القوى العاملة يسلّم 60 عقد عمل لذوي الهمم في البحر الأحمر
, يسعى موقعنا دائما لتقديم الحقائق لإرضلئكم .. إليكم التفاصيل

06:53 م

السبت 21 نوفمبر 2020

كتب- يوسف عفيفي:

سلم محمد سعفان موظفون ، واللواء عمرو حنفي ، محافظ البحر الأحمر 60 عقد عمل لذوي القدرات بالمحافظة بحضور سعيد عبد الراضي مدير مديرية العاملين بالمحافظة.

وشدد ، أريد أن يساعد في مساعدتك ، أريد أن يساعد في تنمية المهارات الخاصة بهم.

“سعفان” ، ورجال الأعمال ، ورجال الأعمال كفاءات في بيئات كبيرة ، وأنهم يتساوى في أفضل الأعمال ، وأنهم يتسمون بالتحدي والرغبة الشديدة في النجاح وإثبات الذات ، مشيرًا إلى الاهتمام بتدريبهم وإثقال مهاراتهم كخطوة أولى في المجتمع ولأصحاب الأعمال بما أنهم قادرون على العمل ، والتحدي والإنجاز ، بما لهم من قدرة كبيرة على العطاء.

صورة فوتوغرافية ، بدورها ، مبادرة “مبادرة مشاريع مصر” مشروع إنشاء وتنفيذ وتأهيل ، مشاهدة تأتى جوّال لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى 2018 عاما لذوى الاحتياجات الخاصة فى مصر ، مؤكدا أن الدولة تولى اهتمامًا خاصًا بهذه الفئة من النوع الاجتماعي في مصر. مناحي الحياة ، تؤكد استمرار استمرار التشغيل بالاهتمام في رعاية هذه الفئة وتفعيلها أثناء نشرها في الحلقة التالية.

العلاقات العامة إلى السياحة إلى تهيئة الأجواء المناسبة لتوفير فرص العمل لقطاع الخدمات الخاصة ، وإتاحة فرص العمل الخاصة بهم.

وقال سعفان إن فرص العمل في هذه الفئة فرص للتدريب أثناء التشغيل 38 مركزا ثابتا ، فضلا عن 13 وحدة متنقلة تجوب القرى والنجوع تابعة للوزارة على مستوى 27 محافظة ، فضلا عن عمل توعية إنجازات ذوي القدرات الخاصة ، جو من المحافظين في برامج تدريب أعداد رجال منطقية.

من مصر ، يخدم ذوي الاحتياجات الخاصة ، اعترافا بقيمتهم وقدرتهم على العمل.

النمو السريع في الوزارة والمديريات “لكل ما يفعله بعمل المديريات لتسهيل التعامل مع الجمهور وخلق انسيابية العمل ، ما يساعد على حسن سير العمل والسرعة في إنجاز العمل والخدمات الجماهيرية ، يتوافق مع اتجاه نحو الدولة المحلية ، وبناءً وبناءً مقبولاً للتنمية المستدامة 2030.

قد يهمك أيضا : 5 منظفات لليدين تسبب العمى والوفاة .

قد يهمك أيضا : علماء يكتشفون أجسام مضادة لنوع جديد من كورونا لدى الكلاب والقطط

قد يهمك أيضا : قواعد التعامل مع الصنايعية .

#وزير #القوى #العاملة #يسلم #عقد #عمل #لذوي #الهمم #في #البحر #الأحمر

[ads2]