أخبار العالم

وزير الرياضة العراقي يزور مقر النادي الأهلي في الجزيرة

[ad_1]


05:19 م


الجمعة 22 يناير 2021

كتبت- ريهام حمدي:

زار عدنان درجال، وزير الشباب والرياضة العراقي، ونجم الكرة العراقية الأسبق مقر النادي الأهلي بالجزيرة، اليوم الجمعة، على هامش زيارته للقاهرة، حيث كان في استقباله محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء.

وقام درجال بجولة بمقر النادي بالجزيرة، شملت النصب التذكاري للشهداء، وصالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء، وحمام السباحة، وملعب مختار التتش، وغرف ملابس اللاعبين، وقاعة مجلس الإدارة.

ومن جانبه، أشاد وزير الرياضة العراقي بالنجاحات الكبيرة التي يحققها النادي، خاصة تتويج فريق الكرة بلقب دوري أبطال إفريقيا، والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في قطر خلال فبراير المقبل.

وأوضح، أن ما حققه الأهلي هو مصدر فخر لجماهير الكرة في العالم العربي، لافتًا أنه مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية تأتي استكمالًا لنجاحات مجلس إدارته وجماهيره، متمنيًا أن يكون التوفيق حليفًا للاعبين في تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجلات النادي والرياضة العربية بشكل عام.

وأشاد بالمكانة الكبيرة للنادي الأهلي، خاصة ما يتعلق بحقوق الرعاية والتسويق والاستثمار الرياضي والبنية التحتية، مشيرا إلى أنه يأمل بنقل هذه التجربة إلى الرياضة بالعراق.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *