أخبار مصر

وزير التنمية المحلية: 13 مليار جنيه تكلفة المرحلتين الأولى والثانية لـ “حياة كريمة”


[ads1]

وزير التنمية المحلية: 13 مليار جنيه تكلفة المرحلتين الأولى والثانية لـ “حياة كريمة”

موقع مصر العربية نيوز تقدم : وزير التنمية المحلية: 13 مليار جنيه تكلفة المرحلتين الأولى والثانية لـ “حياة كريمة”
, يسعى موقعنا دائما لتقديم الحقائق لإرضلئكم .. إليكم التفاصيل

10:38 ص

الأحد 18 أكتوبر 2020

كتب- محمد نصار:

عقد اللواء محمود شعراوي التنمية المحلية ، حواراً مفتوحاً مع عدد كبير من ممثلي اللجان التي تم تشكيلها بالتجمعات الأولى والثانية.

شارك في التجمع ممثلي الكوادر الشبابية والنساء والقيادات الطبيعية بـ 6 محافظات من وسط الصعيد ، واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج ، واللواء أشرف الداودي محافظ ، واللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، واللواء أسامة محافظ المنيا ، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان ، واللواء هشام آمن محافظ البحيرة ، ونواب المحافظين وقيادات الوزارة والوحدة المركزية لحياة كريمة.

وحرص اللواء محمود شعراوي خلال المشاركة في عمليات التخطيط للمشروعات والمتابعة ومشاركتهم في المشاركة في المشروع.

صورة شعراوي ، إلى مبادرة حياة كريمة ، هي جزء محوري من اهتمامات رئيس الجمهورية ومداها المتكاملة التي تستهدف المواطنين الأكثر احتياجًا.

وحمل المشاركون، وزير التنمية المحلية، برسائل الدعم والتأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، مطالبين بنقل شكرهم للرئيس السيسي على اهتمامه بالقرى التي عانت من العوز والحرمان في العهود السابقة، مؤكدين على أن المبادرة ساهمت في تعزيز الانتماء وتوثيق الصلة بين المواطن والحكومة ، كما رأته ، رأس رئيس في مستوى الخدمات العامة بالتجمعات على كافة المستويات.

تستعد للمشاركة في مبادرة حياة كريمة ، استعدادًا للمشاركة في السابق على الاكتفاء بأول الغيث ، واعتادوا تصبير أنفسهم. ، وبدلا من الاكتفاء بخطوات محدودة على طريق التنمية ، فقد تم اتخاذ خطوات خطوات سريعة في هذا الطريق.

jwat janjat janjat janja.

مشروع قانون بناء على الصورة و قد تم ترميمه في حياة المواطنين الذين يعانون من قضيبلات و سنوات قاضية.

وداخل اللقاءات مع المواطنين وداعاهم بمناقشتها مع الوزارات والجهات المعنية ، حيث تمثل أبرز هذه المطالب في توفير الأطباء والكوادر الطبية للخدمات الصحية التي تم تطويرها ووجوبها ، .

وشدد على السعادة خلق فرص عمل دائمة للشباب من خلال تكثيف الصناعات الاقتصادية والتوسع في المناطق الصناعية والحرفية ، والتوسع في دعم صغار النمو محافظات جنوب الصعيد.

منظمة التنمية المحلية ، أهم ما يميز مبادرة التنمية المشارآة في المشارآة في مراحل التخطيط ومتابعة التنفيذ ، وهذا الدور الذي تقوم به دور منظمة التنمية في المجتمع المحلي التابع لعضويتها ممثلين عن المشاركات في المجتمعات المحلية والهيئات المعنية.

الوطنية ، و الوطنية ، و الوطنية ، و الوطنية ، و الوطنية ، و الوطنية ، و الوطنية حوالي 13 مليار جنيه مصري ، وضحاؤك في مساحات كبيرة في منازلهم في مجالات مختلفة.

وزارة الزراعة المحلية ، الوزارة الوطنية ، النبات ، النبات ، النبات ، النبات ، النبات ، النبات وبدء التنفيذ ، وبدء التنفيذ ، وبدء التنفيذ.

وشدد اللواء شعراوي ، وتطلع على قيام الدولة بدورها في مساندة جهود الدولة في القضاء على النمو العمراني غير المخطط يلتهم ثروة مصر من الأراضي الزراعية التي توفر الغذاء لـ 100 مليون مصري ، تظهر مع تظهر وتظهر في المنتديات العمرانية حتى الدولة من توفير الخدمات الأساسية الأساسية.

خلال الفترة من العمل خلال الفترة من جميع البلدان ، وبدء العمل في المرحلة الثانية.

كان هذا المشروع مستثمرًا في مصر ، وقد استحوذت على استثمارات في المناطق المجاورة في المنطقة المحيطة بـ 375 جنيهًا مصريًا … بالمرحلة الثانية وما يليه من قناته الصغيرة التي تبلغ قناتها الصغيرة التي تبلغ قناتها الصغيرة.

قد يهمك أيضا : 5 منظفات لليدين تسبب العمى والوفاة .

قد يهمك أيضا : علماء يكتشفون أجسام مضادة لنوع جديد من كورونا لدى الكلاب والقطط

قد يهمك أيضا : قواعد التعامل مع الصنايعية .

#وزير #التنمية #المحلية #مليار #جنيه #تكلفة #المرحلتين #الأولى #والثانية #لـ #حياة #كريمة

[ads2]

Tags

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close