أخبار مصر

نقابة المهندسين بالقاهرة تؤكد عدم قانونية الدعوة لـ “عمومية” دون موافقة المجلس الأعلى


نقابة المهندسين بالقاهرة تؤكد عدم قانونية الدعوة لـ “عمومية” دون موافقة المجلس الأعلى

موقع مصر العربية نيوز تقدم : نقابة المهندسين بالقاهرة تؤكد عدم قانونية الدعوة لـ “عمومية” دون موافقة المجلس الأعلى
, يسعى موقعنا دائما لتقديم الحقائق لإرضلئكم .. إليكم التفاصيل

10:53 م

الأربعاء 16 سبتمبر 2020

كتب- محمد عبدالناصر:

أصدرت نقابة المهندسين بالقاهرة ، برئاسة اللواء هشام أبوسنة ، رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة ، بيانا في ظل ما أُثير بمواقع الاجتماعي من بعض المهندسين المنتمين لبعض التواصل النقابية التي خاضت انتخابات التجديد النصفي للنقابة 2020 ولم يحالفهم الحظ بالفوز بأي من مقاعد النقابية ، ومن لمسن لهم فرصة التمثيل بهيئة مكتب نقابة المهندسين بالقاهرة ودعوتهم لعقد جمعية عمومية بنقابه للمهندسين.

قالت النقابة ، في بيانها ، الأربعاء: موضوع الدعوة إلى الجمعية العمومية والجمعية العمومية ، بالإضافة إلى جدول أعمال الجمعية العمومية بالجمعية ، بالإضافة إلى حفظ الموضوع بعد تقديم الموضوع. والمستندات الخاصة بالإجراءات التي قامت بإنشائها ، والتي قامت بإنشائها ، قامت بالتعاقد معهم.

دفاعًا نقديًا عن فيروس كورونا المستجد ، وهذا يشجع على انتهاز بعض الأصحاب النفوس الضعيفة منتديات الدعوة إلى جمع الأفكار السيئة ضد الدولة المصرية في ظل التحديات الخارجية التي تواجهها البلاد.

ودعت نقابة مهندسي القاهرة ، أعضاءها لتحري الحقيقة من مصادرها بدلاً من الكلام المُرسل والمُغرض على صفحات شخصية ، وذلك بالاطلاع على أي إجراء تم وأي تعاقد أُبرم ، كما أهابت نقابة مهندسين بالقاهرة بأعضاء الجمعية العمومية ، الدقة ، الدقة عما يثار الواقع الاجتماعي من دعوات هدفها في الرأي العام والدعوة إلى عملعات تخالف قوانين الدولة والتعليمات تجمعات بدلًا من المجتمع المحلي والمجلس الأعلى منه واعتماده حفظه ، وفي هذا التوقيت الذي النقابة بدورها الوطني.

قيد العمل قيد التشغيل النقاب تحت دعاوى شخصية وهو ما أن نلتفت عنه آخر وان نلتف حول الموضوعات العامة التي تخدم النقاب والمهندسين الذين قدموا النقاب والمهندسين أولونا ثقتهم.

قد يهمك أيضا : 5 منظفات لليدين تسبب العمى والوفاة .

قد يهمك أيضا : علماء يكتشفون أجسام مضادة لنوع جديد من كورونا لدى الكلاب والقطط

قد يهمك أيضا : قواعد التعامل مع الصنايعية .

#نقابة #المهندسين #بالقاهرة #تؤكد #عدم #قانونية #الدعوة #لـ #عمومية #دون #موافقة #المجلس #الأعلى

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق