نصائح فعالة للعناية بالبشرة حول العينين
أخبار العالم حوادث

نصائح فعالة للعناية بالبشرة حول العينين

التجاعيد حول العين تزعج الكثير من الناس وخاصة النساء ، ولكن هل هناك طرق للتخلص من التجاعيد حول العين ؟ هذا ما سوف نتعرف علية داخل هذا المقال تحت عنوان : نصائح فعالة للعناية بالبشرة حول العينين .

محيط العين يحتوي على انحف بشرة في الجسم

ان منطقة حول العينين منطقة حساسة للغاية لأنها اضعف بشرة في جسم الإنسان، وتفتقر دائما الجفون الى الغدد الدهنية ودائما ما تكون عرضة إلى الجفاف، ومع تقدم في العمر تميل هذه المنطقة إلى الجفاف وتبدا الغدد الدهنية في انتاج نسب قبيلة جدا من الدهون .

كريمات للتجاعيد حول العينين

يوجد العديد من الكريمات التي تستخدم في منطقة حول العينين ، يجعلها أكثر أمان وفائدة كما تحتوي بعض الكريمات على مكونات أكثر فاعلية مصممة لمنطقة أسفل العين .

فيتامينات مطلوبة للحفاظ على منطقه ما حول العينين

ترتيب البشرة حول العينين يحتاج الى فيتامين E و حمض الهيلورونيك وفيتامين C أن هذه الفيتامينات تحتوي على مضادات اكسدة التي من خصائصها تفتيح البشرة .

زهرة العطاس ومنطقة ما حول العينين

من أهم منتجات البشرة والحفاظ على منطقة ما حول العينين ، ظهرت العطاس لانها تقلل من ظهور الهالات السوداء حول العينين .

نصائح متعددة للحفاظ على منطقه ما حول العينين

يجب التعامل مع هذه المنطقة برفق ويجب استخدام ماسكات العينين ويجب ان يحصل الجسم على قسط كافي من النوم ويجب المواظبة على التمرينات الرياضية وشرب الكثير من السوائل والحفاظ على نظام غذائي متوازن .

في نهاية المقال نتمنى ان نكون قد استطعنا ان نقدم لك نصائح فعاله لحماية البشرة في منطقة ما حول العينين من التجاعيد والهالات السوداء .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *