مفاجأة جديدة في قضية “سفاح الجيزة”

0 2

مفاجأة جديدة في قضية “سفاح الجيزة”

موقع مصر العربية نيوز تقدم : مفاجأة جديدة في قضية “سفاح الجيزة”
, يسعى موقعنا دائما لتقديم الحقائق لإرضلئكم .. إليكم التفاصيل


استكملت النيابة العامة والأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة التحقيقات والتحريات، في جرائم “سفاح الجيزة” بعد اعترافه بارتكاب جريمتين أخريين وارتفع عدد ضحاياه إلى 4 قتلى، صديقه، وزجته، وشقيقة زوجته، وفتاة أخرى.

وباشر رجال المباحث التحريات اللازمة، حيث توصلت إلى إحدى زوجات المتهم وتبين أنها شقيقة لإحدى ضحاياه المجنى عليها الثالثة “نادين”، وعقب استدعائها للاستماع لأقوالها تبين أنه أخبرها منذ 5 سنوات أنه سيخرج لشراء علبة لبن لطفلتهما ولم يعد منذ ذلك الوقت.

وكانت المفاجأة بعدما أدلت بأقوالها، أنها لا تعلم أن زوجها “قذافي” هو من قتل شقيقتها، ثم أدلت بأقوال حول طبيعة علاقتها به قبل اختفائه وتم صرفها من القسم.

وكانت الجهات الأمنية بإشراف اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء عاصم أبو الخير، مدير المباحث الجنائية، استدعت أسرة المتهم لسؤالهم حول جرائمه ومدى تواصلهم معه طوال السنوات الخمس الماضية فترة اختفائه في الإسكندرية وانتحاله صفة صديقه القتيل فحضرت والدته إلى قسم الهرم،

وكشفت مصادر أمنية أن والدة السفاح ما إن رأته دخلت في حالة من البكاء الهستيري والانهيار وتحدثت للمتهم قائلة: “ضحكوا عليك يا بني عملوا فيك إيه”، فيما قابلها المتهم بحالة من الهدوء التام والثبات الانفعالي الشديد ورد عليها قائلا: “اهدي بس محصلش حاجة”.

وفي وقت سابق، قام “سفاح الجيزة” بمعاينة تصويرية للجريمة بمحل سكنه بمنطقة العصافرة بحري شرق الإسكندرية ضمن سلسلة من الجرائم التى ارتكبها بالجيزة والإسكندرية.

يذكر أن قوة أمنية من مديرية أمن الجيزة، المتهم قذافي فراج، الشهير بسفاح الجيزة، المتورط في ارتكاب 4 جرائم قتل، ودفن ضحاياه، وانتحال صفة، وتزوير، ونصب، إلى الإسكندرية، للإرشاد عن جثة الفتاة التي قتلها، ودفن جثتها بمخزن خاص به، بمنطقة العصافرة، إجراء معاينة تصويرية يوضح خلالها كيفية ارتكابه الجريمة.

وأعد رجال المباحث بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية كردونا أمنيا بمحيط المخزن الذى شهد الجريمة، وسط إجراءات أمنية مشددة، ومن المنتظر إعادة المتهم إلى قسم شرطة الهرم، عقب الانتهاء من استخراج الجثة، وإجراء المعاينة التصويرية.

وكشفت تحريات قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء الدين سليم، مدير قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مباحث الجيزة التفاصيل الكاملة للجريمتين اللتين اعترف بهما سفاح بولاق الدكرور، حيث تبين من التحريات أن المتهم “قذافي. ف. ع”، 49 سنة، مالك مكتبة، مقيم المريوطية المودع بسجن الاستئناف على ذمة قضية جنح قسم سيدي جابر بالإسكندرية “سرقة” لتنفيذ عقوبة الحبس لمدة سنة، والذي سبق واعترف بقتل صديقه المهندس رضا عبد اللطيف، 49 سنة، وانتحال اسمه وكذا قتل زوجته، 34 سنة، ربة منزل، ودفن جثتيهما منذ 5 سنوات بشقة بدائرة قسم بولاق الدكرور اعترف بارتكاب جريمتي قتل أخريين.

إقرأ أيضًا..

نيابة بولاق الدكرور تحقق في واقعة انتحار فتاة من الطابق العاشر

وصول رفات ضحية جديدة من ضحايا سفاح الجيزة إلى مشرحة كوم الدكة



ماذا يحدث لجسمك عند تناول اللب الأبيض يوميا؟

قد يهمك أيضا : 5 منظفات لليدين تسبب العمى والوفاة .

#مفاجأة #جديدة #في #قضية #سفاح #الجيزة

[ads2]