نجوم مصر

نجوم مصر .. موصع من مصر لكل عصر .

حكاية امر شخصي
حوادث

مشاهدة مسلسل الا انا حكاية امر شخصي الحلقة 7

قامت منصة watch it، بعرض أول 5 حلقات من حكاية امر شخصي بطولة شيري عادل، ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا”، تأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمود كامل، وإنتاج سينرجي وأروما.

وتتضمن الحكاية 10 حلقات كاملة تعرضها المنصة تباعاً، وبدأت أحداث المسلسل بقضية شائكة وهي “العنوسة”، حيث يطرح المسلسل نظرة المجتمع لهذه الظاهرة.

لمشاهدة الحلقة اضغط هنا

وتناول القائمون على العمل قضية العنوسة بالشكل المعهود وهو الفتاة “هاجر” – شيري عادل يتراوح عمرها ما بين 30 عاماً حتى 40 عاماً، وهو ما جعل بداية الأحداث أكثر سخونة، حيث تبين أن الفتاة التي تعاني من تلك القضية تمر بضغط نفسي من العائلة والمحيطين بها، فضلا عن الرجال والحموات.

كما تناول صناع المسلسل مسألة عدم مسؤولية الرجال بعد الزواج، وتركهم للمرأة تعاني رعاية أبنائها بمفردها، وهي قضية متواجدة في البيوت المصرية، والتي تشهد محكمة السرة علي الكثير من تلك القضايا.

فس سياق متصل، فقد أظهرت الفنانة شيري عادل إمكانياتها وقدرتها التمثيلية على تقديم شخصية “هاجر” بكل براعة وبساطة، خاصة أن مضمون الأحداث يرتكز على الحالة النفسية التي تمر بها الفتاة أو هاجر حسب الأحداث، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها وعائلتها، خاصة أن والدها متوفى وهي من تعول الأسرة.

نبذة عن مسلسل حكاية امر شخصي:

الجدير بالذكر أن مسلسل حكاية أمر شخصي من بطولة شيري عادل، ونهال عنبر، إيهاب فهمي، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، وكوكبة أخرى من الفنانين وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج محمود كامل.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published. Required fields are marked *