نجوم مصر

نجوم مصر .. موصع من مصر لكل عصر .

فخرية خميس
حوادث

ما صحة خبر وفاة فخرية خميس جراء إصابتها فيروس كورونا

أحدثت شائعة وفاة فخرية خميس جدلا واسعًا على مواقع التواصل، حيث تعرضت الفنانة العمانية لمضاعفات صحية ناجمة عن اصابتها بمرض السرطان وكذلك فيروس كورونا، الأمر الذي دفع متابعيها وزملاءها في الوسط الفني يطالبون بضرورة الدعاء لها بأن تخرج سالمة من هذه أزمتها.

كما تداول الكثير من الفنانين في السعودية والسلطنة صورًا للفنانة فخرية خميس وطلبوا الدعاء لها، معبرين عن حزنهم الشديد لسماعهم هذه الأخبار.

وفي وقت سابق، ظهرت الفنانة فخرية، عبر مقطع فيديو على حسابها على إنستجرام لأول مرة، بعد إعلان إصابتها بسرطان الثدي، بالتزامن مع الاعلان عن إصابتها بفيروس كورونا.

وأوضحت أن الفريق الطبي قرر تأجيل علاجها من سرطان الثدي، بسبب إصابة صدرها بأعراض كورونا، خوفًا من تأثر مناعتها، حيث كان من المقرر أن تبدأ أولى جلسات الكيماوي يوم الأحد الماضي.

من هي الفنانة فخرية خميس ؟

الفنانة  فخرية خميس من مواليد 1960، حيث مشوارها الفني عام 1974 على خشبة مسرح الشباب، قدمت خلالها قرابة 20 عمل مسرحي باختلاف أنواعه وطني وتاريخي واجتماعي.

يشار إلى أن أشهر أدوار الفنانة العمانية شخصية “فتون علف” عن دورها في مسلسل “الحيالة” الكويتي، وهي الشخصية التي اكسبتها قاعدة جماهيرية كبيرة، كما شاركت فخرية خميس هذا العام في 3 مسلسلات هي “الشهد المر” و “سواها البخت” و”أم هارون”.

تمنياتنا بالشفاء العاجل للفنانة العمانية فخرية خميس، ولكافة مرضى جائحة كورونا التي تهاجم العالم منذ عدة شهور.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published. Required fields are marked *