أخبار مصر

لنقل الرسالة للتلاميذ.. “الهجرة”: تدريب مدرسات الفصل الواحد على مخاطر الهجرة غير الشرعية بمطروح


لنقل الرسالة للتلاميذ.. “الهجرة”: تدريب مدرسات الفصل الواحد على مخاطر الهجرة غير الشرعية بمطروح

موقع مصر العربية نيوز تقدم : لنقل الرسالة للتلاميذ.. “الهجرة”: تدريب مدرسات الفصل الواحد على مخاطر الهجرة غير الشرعية بمطروح
, يسعى موقعنا دائما لتقديم الحقائق لإرضلئكم .. إليكم التفاصيل

05:07 م

السبت 12 سبتمبر 2020

كتب- أسامة علي:
الفترة من 1 سبتمبر الجاري حتى 7 سبتمبر 2020 ، وذلك من المحافظات الأكثر تصديرًا للهجرة الشرعية ، الفترة من 1 سبتمبر الجاري حتى 7 سبتمبر 2020.

البرنامج الأول ضمن المرحلة الثانية من برنامج تعليمي مدرسات المدارس ذات الصلة ، بالتعاون مع التعليم والتعليم وبرنامج الغذاء العالمي “WFP” ؛ لتدريب وتوعية مدرسات الفصل الواحد في الهجرة غير النظامية والبدائل المحيطة محاضرات عن البديل ، اللقاءات المباشرة ، ضمن الاحترازية المتبعة للحد من تفشي فيروس كورونا.

استهدف استهداف عدد 8 مدرسين من 8 مدارس مجتمعية بالمحافظة ؛ وهي مدارس: (أولاد عميرة- أبوكشوك- أولاد فهيد- أولاد الجبالي- أبو شهبة- نجع الملاح- النجيلة- عمرو بن العاص) ؛ حيث اشتملت فعاليات البرنامج على خمسة أيام تدريبية يسبقها يوم واحد لكل محافظة ؛ لتدريب الميسرات على تطبيق التواصل عن جيد.

البداية رئيس الإدارة الابداعية الهجرة غير الشرعية

وباكستان ، وباكستان ، وباكستان ، وباكستان ، الهند لقياس مدى الجاهزية لنقل الرسالة إلى تلاميذ المدارس وأسرهم ، وأن التدريب نجح في منح الميسرات مزيدًا من الثقة في النفس ، على فهم أعمق لمشكلة أسئلتها ؛ لتعظيم من البرامج التدريبية لمكافحة الهجرة غير النظامية.

ونوه فراج بأن الجولة الثانية من التدريب استكمالًا لتدريب وتأهيل نحو 83 مدرسة بمحافظات أسيوط وقنا وأقصر ؛ السنة الدراسية 48 من مدرسات الفصل الواحد بمحافظة الأقصر ، 20 مدرسة من المدارس ذات الفصل الدراسي الواحد بأسيوط ، مع برامج التواصل ، في 5 مراكز ؛ هي: البداري ساحل سليم- أسيوط- أبنوب- أبو تيج ، الفترة من 13 يوليو حتى 20 يوليو 2020.

وتم تنفيذ البرنامج الثاني بنجاح ، المثال ، مؤشرات ، و 6 مدارس بمركز نقادة ، و 6 مدارس بمركز نقادة: (الشمس- الرحمن- أحباب الله- نجع القرية- المروان حسن- النهضة) ، المجموع (10) مدارس من المدارس ذات الفصل الواحد.

قد يهمك أيضا : 5 منظفات لليدين تسبب العمى والوفاة .

قد يهمك أيضا : علماء يكتشفون أجسام مضادة لنوع جديد من كورونا لدى الكلاب والقطط

قد يهمك أيضا : قواعد التعامل مع الصنايعية .

#لنقل #الرسالة #للتلاميذ #الهجرة #تدريب #مدرسات #الفصل #الواحد #على #مخاطر #الهجرة #غير #الشرعية #بمطروح

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق