لرحلات تخييم ممتعة خلال فصل الصيف.. إليك نصائح الخبراء
أخبار العالم سياحة و سفر

لرحلات تخييم ممتعة خلال فصل الصيف.. إليك نصائح الخبراء

مما لا شك فية ، مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة ، يبحث الكثير عن رحلات في فصل الصيف ، اليك هذا المقال تحت عنوان : رحلات تخييم ممتعة خلال فصل الصيف إليك نصائح الخبراء.

التخطيط للتخييم خلال فصل الصيف

من أجل نجاح رحلات التخييم لابد أن يكون هناك تخطيط جيد وبشكل خاص ويشمل هذا التخطيط متطلبات خاصه ، مثل الحمام وحجم المطبخ ، وينصح الخبراء قبل شراء او استئجار السياره الكرنفال ، بتجريبها والوقوف على مدى مناسبتها وتمتعها بالأمان التام.

اختيار الموقع الجيد للتحييم

لابد من اختيار موقع مناسب للتخييم ، وذلك عن طريق الادله الخاصة بذلك،من خلال مواقع على الانترنت ، ولابد من حجز المكان المناسب لتخييم ، والذي يتوافق في الغالب مع الرغبات الشخصية لكل فرد من افراد الأسرة .

امتعه وتجهيزات من اجل التخييم

بسبب محدودية الحمولة، ورغبة الأطفال في اصطحاب جميع الالعاب ، لابد من تحديد مكان لكل طفل لتخزين احتياجاته، واصطحاب الاغذيه الخاصة بالأطفال، والأدوية،وذلك من أجل تجنب المشكلات في رحله التخييم .

القياده للسيارة بهدوء أثناء رحله التخييم

لابد من أخذ فترات من الراحة، متقطعة، وعدم القياده لمسافات طويلة ، حيث ينصح بالتوقف كل ساعتين على الأقل،مع الابتعاد عن المناطق المزدحمة،ولا بد من مراعاة تغيير سلوك القيادة مع السيارات الكرنفال.

كيفية مواجهة دوار السفر اثناء التخييم

يصيب دوار السفر معظم الاطفال، لذلك ينصح الخبراء بالنظر الى نقطة ثابتة عبر النافذه ، وعدم القراءة في كتاب أثناء السفر، وينبغي تفحص المكان والبعد عن اي مخيمين اخرين.

اوراق إثبات الشخصية اثناء التخييم

لابد من اصطحاب الأوراق الشخصية، وخاصة إذا كان السفر للخارج او على حدود الدول المجاورة.
وفي نهاية المقال نتمنى أن نكون قد قدمنا اليك نصائح الخبراء عن رحله تخييم ممتعه خلال فصل الصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *