موعد قرعة ربع نهائي اسيا 2017: توقيت ونتيجة قرعة الدور ربع نهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2017

رياضة

ففى ضمن مستجدات الأخبار الرياضية عن قرعة ربع نهائي اسيا 2017 ومتابعة للموعد المرتقب من سحب قرعة الدوري الربع نهائي من بطولة منافسات قارة آسيا للعام 2017 , فنجد بان الضوء فى تلك الأوقات مسلط على الموعد المحدد لسحب القرعة فى ظهر اليوم الثلاثاء بتاريخ السادس من يونيه الجاري لعام 2017 , حيث نجد بأن جميع أنظار جماهير ومحبي كرة القدم السعودية إلي مدينة كوالالمبور عاصمة ماليزيا.

حيث قد تقرر بأن يتم السحب على قرعة دوري أبطال أسيا -الدور الربع نهائي- فى ظهر اليوم الثلاثاء عند تمام الساعة الحادصة عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية, ومنها فنحن وأنتم على موعد لكي نتعرف على الفرق التى ستتقابل فى تلك القرعة للمنافسات القادكة فى الربع نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017 ميلاديا.

وبخصوص هذا الشأن فقد قام الإتحاد الآسيو لكرة القدم بإتخاذ قرار القيام بفتح القرعة, وبأنه ولن يكون هناك أي اختيار لتصنيف الفرق التى سوف تقوم بالمشاركة, وذلك بموجب الأمر او بمنعة عن المواجهات الأندية من ذات الدولة فى المنطقة الغربية والشرقية لقارة آسيا.

ومن الجدير ذكره بأن أقوي الفرق التى تمكنت من التأهل إلي دور الربع نهائي لبطولة كرة القدم الآسيوية فى هذا الموسم 2017 من المنطقة الغربية الآسيوية كلا من : الأهلي السعودي والهلال السعودي, والنادي الإماراتي العين, والإيراني بيروزي.

وفيما جاءت من أخبار على نفس هذا السياق فقد تمكن من التأهيل من المنطقة الشرقية لقارة آسيا كلا من, نادي جوانغزهو ايفرجراند الصيني, ونادي كاوازاكي فرونتال الياباني, ونادي شنغهاي اس آي بي جي الصيني, ونادي أوراوا ريد دايموندز الياباني.

موعد قرعة ربع نهائي اسيا 2017

وننتظر إيانا وإياكم نتيجة قرعة الدور الربع نهائي اليوم الثلاثاء ظهرا بتاريخ 11-9-1438 هجريا, فكونو معنا على هذا الموعد.

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رياضة
ليفربول يسحق كريستال بلاس بهدفين نظيفين ويتأهل لنهائى بطولة هونج كونج الودية

حقق نادي ليفربول الفوزي على فريق كريستال بلاس بهدفين دون مقابل وكان ذلك فى المباراة الودية التى تم إقامتها بين الفريقين اليوم الأربعاء على أرض ملعب هونج كونج فى ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد من الدوري لكي يتأهل الفريق اللندي إلي نهائي منافسات البطولة ويواجه فريق ليستر سيتي. وعن هدفي …

رياضة
إيهاب جلال يقرر.. خوض 19 لاعباً لمواجهة فريق الشرقية ومنح اللاعبيين الأساسيين راحة

قام المدير الفني لنادي المقاصة, إيهاب جلال, بالإعلان عن قائمة فريقه التى ستقوم بمواجهة نادي الشرقية يوم الغد الأربعاء فى المباراة التى تأتي فى ضمن مباريات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام لهذا الموسم. وضمت القائمة 19 لاعبًا وهم، محمد كوكو وأحمد دعدور وأحمد سامى وأحمد مودى ورجب نبيل …

رياضة
دقيقة حداد قبل خوض مباراة الأهلى والمصري على والدة لاعب الزمالك السابق

قاما كلا من فريقا الأهلي والمصري البورسعيدي بالوقوف لمدة دقيقة حداد قبل أن يخوضوا مواجهتهما المقرر إنطلاقها فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم فى ضمن مباريات الجولة ال ٣٣ من بطولة الدوري العام. دقيقة حداد قبل خوض مباراة الأهلى والمصري على والدة لاعب الزمالك السابق وتأتي تلك الدقيقة حداد على …