قرار عاجل من الداخلية بشأن انتخابات مجلس النواب

0 1

قرار عاجل من الداخلية بشأن انتخابات مجلس النواب

موقع مصر العربية نيوز تقدم : قرار عاجل من الداخلية بشأن انتخابات مجلس النواب
, يسعى موقعنا دائما لتقديم الحقائق لإرضلئكم .. إليكم التفاصيل


انهت وزارة الداخلية إستعداداتها الأمنية لتأمين جولة الإعادة بإنتخابات مجلس النواب 2020، من خلال إستنفار أمنى مكثف ورفع درجة الإستعداد على مستوى الجمهورية.

ويأتى ذلك إستمراراً للخطة الأمنية الشاملة التى إعتمدتها وزارة الداخلية لتأمين المواطنين أثناء إدلائهم بأصواتهم خلال العملية الإنتخابية، والتى إعتمدت فى أحد محاورها الإنتشار الأمنى المكثف بمحيط اللجان وكافة الطرق والمحاور المؤدية لها وتسيير أقوال أمنية وخدمات مرورية لتسيير الحركة المرورية بتلك الطرق لتسهيل وصول الناخبين إلى اللجان الإنتخابية.

وتمتد الإجراءات الأمنية لحماية المنشآت الهامة والحيوية ودعم الخدمات الأمنية بالمنطقة المحيطة بها والدفع بقوات التدخل والإنتشار السريع، للتعامل الفورى مع كافة المواقف الطارئة للحفاظ على الأمن والنظام.

وقامت القيادات الأمنية بالمحافظات التى تشهد جولة الإعادة بالمرور على القوات المشاركة فى عمليات التأمين، للتأكد من مدى جاهزيتها وإستيعاب بالمهام الموكلة إليها، والتشديد على أهمية الإلتزام بحُسن معاملة المواطنين، ومراعاة البعد الإنسانى خاصةً مع كبار السن، وذوى الإحتياجات الخاصة.

وأكدت وزارة الداخلية على مواصلة الجهود ورفع درجة الإستعداد القصوى للحفاظ على أمن المواطنين، وتوفير مناخ آمن لسير العملية الإنتخابية، وتهيب بالجميع الإلتزام بتعليمات الأمن والتعاون مع رجال الشرطة لتنفيذ خطط التأمين بكل دقة وإتقان.

قرأ أيضًأ..

عاجل.. مصدر أمني يكشف حقيقة انتشار وباء كورونا داخل السجون

العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا متفحمة في منزل عمها (التفاصيل)



ماذا يحدث لجسمك عند تناول اللب الأبيض يوميا؟

قد يهمك أيضا : 5 منظفات لليدين تسبب العمى والوفاة .

#قرار #عاجل #من #الداخلية #بشأن #انتخابات #مجلس #النواب

[ads2]