500 جنيه ووجبة كباب .. اعترافات عنتيل الدليفري يمارس الجنس مع العجائز والسيدات

0 367

500 جنيه ووجبة كباب .. اعترافات عنتيل الدليفري يمارس الجنس مع العجائز والسيدات

قضية غامضةوعجيبة ولم تحدث من قبل، قام بها  عامل تحت اسم  “عنتيل دليفري”، حيث يذهب للسيدات  الساقطات في سابقة لم تحدث من قبل مطلقاً.

بدأت القصة عندما وجدت مباحث الآداب صفحة منافية للأداب يقوم فيها فني دش بمراسلة الكثير من  الساقطات وحيث قاموا باستدراجه إلى كمين وقاموا بالقبض عليه أثناء تواجده بمحيط قسم شرطة المنتزة ثان بالإسكندرية، وتبين أنه مقيم بذات الدائرة، وتم إحالة المتهم للتحقيق وتم الإمساك به وفحص هاتفه عثروا علي المراسلات الجنسية التى جرت بينه وبين الفتيات الساقطات ،حيث عرض نفسه لممارسة الفجور والدعارة  مع هن بمقابل مادى وبدون تمييز.

تحقيقات وتحريات حكابة الآداب بقطاع الأمن ، اكدت أن المتهم هو نفسه  “عنتيل ديليفرى”، و هو مؤسس صفحة فيسبوك في  أحد المواقع الاجتماعية حيث قام بنشر منشورات أظهر فيها  استعداده لممارسة الفجور والدعارة مقابل مبلغ مالى.

تصريحات صادمة لعنتيل الدليفري

اعترافات صادمة صرح بها المتهم مؤكدا إنه توصل لتلك الفكرة عندما أجرى حوارا مع إحدى السيدات وعرض عليها الأمر فوافقت، لكنه لم يلبث حتي قام  بإنشاء صفحات أخرى، وكتب عبارات غامضة أخري وأكثر كام مضمونها كالتالي “يعرض خدمات جنسية على يافطات بمقابل مادي ووجبة كباب ودون تمييز .. عبر صفحته على الـ “فيس بوك” أكد أنه تلقى طلبات عديدة جدا في بادئ الأمر ظن أنهن سيدات تداعبه على سبيل التهريج ، لكن تبين جدية الأمر، فوراً بدأ بتلبية الأمر وكان يطلب مبلغ  ٥٠٠  جنيه ووجبة كباب أو يحصل على ثمن وجبة الكباب حيث هي بدل أكل ، ولكن حقيبته المحمولة كانت تعج بأطناف عديدة من المقوية والمكملات الغذائية.

عنتيل دليفري أقر أمام وكيل النيابة باعتياده ممارسة الدعارة لتلبية طلبات علي شبكة الإنترنت بمقابل مبلغ مالى، حيث قام بإنشائه الصفحات الجنسية لذات الأمر، كما تم ضبط المحمول الخاص به “يحتوى على الرسائل والمحادثات المذكورة والتي تحتوي علي طلبيات الزنا  والأفعال الشاذة، كان الأمر في أول الأمر لعب ولم يصدقه ولكن وجد جدية في الأمر فطالب بمقابل مادي . 

كان المتهم يستخدم دراجة بخارية ليصل الي زبائنه ولكن اخر مرة وجد كمين شرطة مخصص له وتم القبض عليه .. إلا أنه كان يحمل شنطة وعدد لإصلاح الدش ليقوم بالتمويه حتي لا يعترضه أحد ويسهل له الوصول لزبائنه .

للمزيد زوروا :

 Tags أخبار مصر العالمية نيوز