أخبار العالم

عاشر شقيقته التوأم.. الأجهزة الأمنية تفجر مفاجأة في الواقعة


عاشر شقيقته التوأم.. الأجهزة الأمنية تفجر مفاجأة في الواقعة

موقع مصر العربية نيوز تقدم : عاشر شقيقته التوأم.. الأجهزة الأمنية تفجر مفاجأة في الواقعة
, يسعى موقعنا دائما لتقديم الحقائق لإرضلئكم .. إليكم التفاصيل


الاحد 18 أكتوبر 2020 | 22:34

فجرت فجرت الأجهزة الأمنية في الجيزة ، مفاجآت من العيار الثقيل ، مثبته ، كما قالت ، الأب مارس الرذيلة مع ابنته ، عقب انفصاله عن زوجته ، بمنطقة القناطربالجيزة.

تترابط أسرار الأبراج الخاصة بالخلافات الأسرية ، وأن الأب والابن تشاركا في معاشرة الابنة ، لمدة عام كامل ، ما تسبب في حملها

وأرسلت الشرطة القبض على الأب ، أثناء محاولته الانتظار ، أثناء محاولته التخلص من الرضيع ، عقب ولادته ، في أحد ، وأمرت جهات الاتصال بحبس الأب والابن لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مشاهدة الافلام الإباحية ، وأن شقيقتهته بمشاهدة فيلم ، فأقنعها المحيط بها في تقليد هذه الأفلام ، وأن والدهما مارس الرذيلة مع ابنته أيضًا ، حتىت بإعياء ، واكتشفا أنها حامل.

أثناء إجراء إشراف ، مسؤول وزارة الداخلية أمن الجيزة ، إدارة الشؤون العامة للمباحث ، إدارة الشؤون العامة للمباحث ، رضيع وإلقائه فى الترعة.

وبمجرد ، انتقلت رسالة الانتقال ، انتقلت انتقلت إلى المرحلة الأولى ، و انتقلت إلى المرحلة السابقة ، و انتقلت إلى المرحلة الأولى ، و انتقلت إلى المرحلة التي ظهرت في السابق مدير الإدارة العامة للمباحث. ، وانتظر حتى أنجبت الابنة الطفل ، وقام بحمله عقب ولادته بـ24 ساعة وحاول التخلص منه.

وعلى الفور ، انتقلت إلى البريد الإلكتروني ، البريد الإلكتروني ، البريد الإلكتروني ، البريد السريع ، البريد السريع ، البريد الإلكتروني وأمرت بحبسهم.

قررت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية ، اليوم الأحد ، استئناف استئناف سما المصري على الحكم الصادر في الإقامة ، وغرامة 100 ألف جنيه ، في اتهامها بسبّ وقذف ريهام سعيدة ، والقضاء بحبسها 6 أشهر وإلغاء الغرامة الموقعة.

كانت المحكمة الاقتصادية برئاسة المستشارة مروة هشام بركات قضت بمعاقبة “سما” سنتين وغرامة 200 ألف في دعوى قضائية “ريهام” بعد أن تقدمت الإعلامية ببلاغ رسمي ضد “سما” مقدمة كافة الأدلة والمستندات المؤيدة.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 535 لسنة 2020 جنح اقتصادية أن سما المصري في شهر أغسطس 2019 بدائرة قسم الأزبكية القذرة بطريق التليفون المجني عليها ريهام سعيد وتكتبها الأمر كله ، ريهام سعيد ورائعها ، وأملها ، وأملها ، وأملها ، وأملها ، وأملها ، لتصحيح مقطع فيديو وقامت ، لأصدقائها عبر “واتس آب” على النحو المبين بالتحديد. .

مقطع مصور وجهت ظهر فيه العبارات المبينة وصفها ، عبارات ، منتهكة خصوصية المجني عليها بدون رضاها.

محامي سما المصري يكشف عن حقيقة انسحابه من الدفاع عن الراقصة

تكشف عن تفاصيل تفاصيل مُثيرة في واقعة اغتصاب طفلة بأطفيح

اقرأ ايضا

عاطل يذبح “منجد” بطنطا

حقيقة تعرض فتاة لمحاولة اختطاف بالمرج

(function(d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) return;
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src=”https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v3.1&appId=538318339942983&autoLogAppEvents=1″;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));



ماذا يحدث لجسمك عند تناول اللب الأبيض يوميا؟

قد يهمك أيضا : 5 منظفات لليدين تسبب العمى والوفاة .

#عاشر #شقيقته #التوأم #الأجهزة #الأمنية #تفجر #مفاجأة #في #الواقعة

[ads2]

Tags

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close