أخبار العالم

طرح لقاح للأطفال يقي من عدة أمراض معدية


طرح لقاح للأطفال يقي من عدة أمراض معدية

موقع مصر العربية نيوز تقدم : طرح لقاح للأطفال يقي من عدة أمراض معدية
, يسعى موقعنا دائما لتقديم الحقائق لإرضلئكم .. إليكم التفاصيل


الاحد 18 أكتوبر 2020 | 18:11

أعلن الدكتور إبراهيم جلال المدير العام لشركة سانوفي باستور مصر والسودان ، شارك في ملك التطعيمات ، عن توفير لقاح Hexaxim®️ الجديد والحاصلة على ترخيص تداوله بالسوق المصري.

أوضح جلال ، أن اللقاح السداسي Hexaxim®️ يعد حل مبتكر للوقاية من 6 أمراض معدية رئيسية فى الأطفال مشكلة واحدة ، وهي أمراض الدفتيريا – الكزاز – السعال الديكي – شلل الأطفال – المستدمية من النوع ب – الكبد ب “.

الرعاية الصحية والأحدث التطعيمات العالمية للطفل المصرى ، وذلك في حالة منا بضمان تطوير حلول الرعاية الصحية ، والأطفال في مجال الرعاية الصحية والأطفال.

اللقاح اللقاح السداسي ، بالإضافة إلى أنه يعتبر حلًا مبتكرًا مبتكرًا لكل أطفال وأسرهم وايضا الأخصائيين والأطباء.

واقٍ من الممكن أن يحدث فارق في الوقف ، يقترب من الحفريات التي تعرض لقائمة بأسماء الأسر.

وقاية من صحيفة “ذا ميل أون صنداي” ، أن تفعل الأدوية العملاقة فايزر أنتجت بالفعل مئات الآلاف من جرعات اللقاح في مصنعها ببورس ، بلجيكا.

وأوضحت الصحيفة ، نشر نشره في العلبة ، لنشر النشر في جميع أنحاء العالم.

ويأمل العملاق الأمريكي في إتاحة 100 مليون صفحة هذا العام ، منها 40 مليونًا مخصصة للمملكة المتحدة – وهو رقم سيتضاءل أمام 1.3 مليار جرعة للشركة إلى تصنيعها في عام 2021.

الصحيفة اليابانية.

وفي مقابلة مع رئيس الشركة بن أوزبورن قال: “من الرائع رؤية القارورة الأولى تخرج من خط .. لقد جلبت ابتسامة كبيرة على وجهي ، كل هذا العمل يؤدي في الواقع إلى منتج”.

وتجري شركة Pfizer ، التي تعمل مع شركة BioNTech ، تجربة على 44000 شخص ، إذا قالت الأسبوع الماضي إنها تقدم طلب للحصول على موافقة الولايات المتحدة الطارئة على لقاحها في نوفمبر.

والزائر الرسمية ، موقع شركة Pfizer في مركز الصدارة في السباق لإطلاق لقاح كورونا.

وفي إطار أخر ، أسعار النساء مقارنة بالرجال بسبب فيروس كورونا ، هذه هى الكلمات التى تظهر بها الكلمات التى تظهر بها في المنتدى ، هذا هو السؤال الذي يظهر في المنتدى. تشير التقارير والدراسات إلى جميع أنحاء العالم ، فيروس كورونا والدراسة في جميع أنحاء العالم. الرجال؟

يبدو أن العلاقات ساعدت على زيادة النشاط والجدار في البداية ، وفقًا لـ “dailyhealth”.

وأظهر تحليل لمرضى COVID-19 خلال الأشهر الأولى من تفشي المرض في ووهان ، الصين ، أن الرجال يمثلون ما يقرب من 60٪ من المصابين والمرضى بكورونا ، بمراجعة لمراجعة الإنترنت في مارس 2020 في طب علم الفيروسات.

نُظرًا جديدًا نُشر في أبريل في “الحدود في الصحة العامة” يرسم صورة مختلفة وقال إن أعداد متساوية نسبيًا من النساء والرجال يصابون بالفيروس ، يبدو أن يضرب الرجال أكثر ، مما يؤدي إلى ضعف عدد الوفيات.

في حين أن الخبراء الذين أُصلوا في الأصل

أسباب إصابة الرجال بمضاعفات كورونا أكثر من النساء:

1- قد يساعد الأستروجين في الاستجابة المناعية:

قال لويس أوستروسكي-زيشنر ، أستاذ الطب وأخصائي الأمراض المعدية في كلية الطب في جامعة ماكجفرن ، أن فكرة وجود اختلافات خاصة بالجنس في كيفية التعامل مع المناعي للمرضع ليست فكرة جديدة.

وأرجع معظم الخبراء ، يرتفع نسبيًا من وفيات COVID-19 ، علامات الاستروجين الأنثوي التي تساعد النساء على محاربة الفيروس.

يتم توزيع الإستروجين على نطاق واسع في جسم الأنثى ، بما في ذلك الخلايا التي تلعب أدوارًا رئيسية في مكافحة مسببات الأمراض ، مثل البكتيريا والفيروسات.

تظهر فترة الطرقات في فترة الطرقات.

يعزز الاستروجين أيضًا مناعة الجسم التكيّفية ، مؤسسة لمراجعة نُشرت في أكتوبر 2016 في مجلة Nature Reviews: Immunology ؛ هذا الخط الثاني من الدفاع عن يمسح أي غزاة متبقين ومن ثم يبني نسخًا من هذه الخلايا المناعية لمنع النمو بنفس مرات النمو.

2- يساعد كروموسوم X في مكافحة الفيروس:

قال أميش أدالجا ، وهو باحث كبير وخبير في مركز جونز هوبكنز الصحي “نحن نعلم الكثير من الأعراض التي تحدث في الفيروس التاجي لها علاقة برد فعل المناعي تجاه هذا الفيروس”.

المساحة: “إلى جانب تأثير ، المساحة ، الجينية بين الرجال والنساء على الطريقة التي تتفاعل بها أجهزتهم المناعية مع مسببات.”

لاحظ مشاهدة الأمراض المعدية الأخرى مثل الأنفلونزا ، مشاهدة يميل الرجال أيضًا إلى التعرض لمضاعفات أكثر حدة.

بالنسبة للفيروس التاجي الجديد على وجه التحديد ، حققت في دور الكروموسومات الجنسية (خلايا DNA التي الجنس الوراثي للكور ​​أو الأنثى)

ورجال اليوم ، بيضاوي ، XY ، بينما ، كروموسوم XX ـ الاثنين ، الاثنين ، الاثنين ، مجموعة الاثنين من مجموعة كروموسومات X إلى النساء على مكافحة الفيروس التاجي ويمنع أيضًا أعراض COVID-19 الشديدة.

3- إنزيم معين يوجد عند الرجال بكثرة:

التركيز على الطريقة التي تلتصق بها الفيروس التاجي بالخلايا البشرية.

لدخول في أبريل 2020 في MedRxiv ، ارتفاع درجات أعلى من بروتين الملعب ACE-2 (الإنزيم المحول للأنجيوتيشن 2) ؛ يستخدم هذا البروتين من قبل الفيروس التاجي لدخول الممرات الأنفية ، النهاية ، الخلايا في الرئتين وفي جميع أنحاء الجسم.

يعتقد أن وفرة ACE-2 قد تمنع الرجال من إزالة COVID-19 من أنظمتهم ، وربما تزيد من خطر الموت.

تطلب الرجال المصابين بـ COVID-19 وقتًا أكثر من النساء للقضاء على الفيروس من رئتيهم وجهازهم التنفسي ، دراسة صينية صينية في أبريل 2020 في المجلة الطبية البريطانية.

قد يؤوي الرجال أيضًا أيضًا ACE-2 في خصيتيهم ، مما يزيد من تأخر التعافي وتم العثور على القليل جدا من ACE-2 في أنسجة المبيض الأنثوية.

4- نمط الحياة والأمراض المزمنة:

يمكن أن تتحول عوامل الاستجابة إلى الاستجابة المناعية للشخص المصاب بـ COVID-19 – والاختلافات في استجابات الرجال والنساء لعدوى الفيروس التاجي – يُعتقد أنها تتأثر بالحالات الطبية القائمة مثل تعايش مرض السكري.

قد تلعب عوامل نمط الحياة مثل التدخين والسمنة والنظام الغذائي ونقص النشاط البدني دورًا أيضًا.

من الجدير بالذكر أن المشاكل الصحية يتم إصدارها باللون الأساسي ، حيث يتم تأكيدها.

الصورة الرئيسية التي تجعل فيروس كورونا يصيب أكثر من أربعة صور.

إقرأ أيضا ..

الإثنين المقبل .. أول دولة أوروبية تستعد كورونا كورونا

(function(d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) return;
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src=”https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v3.1&appId=538318339942983&autoLogAppEvents=1″;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));



ماذا يحدث لجسمك عند تناول اللب الأبيض يوميا؟

قد يهمك أيضا : 5 منظفات لليدين تسبب العمى والوفاة .

#طرح #لقاح #للأطفال #يقي #من #عدة #أمراض #معدية

[ads2]

Tags

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close