نجوم مصر

نجوم مصر .. موصع من مصر لكل عصر .

لجين عمران
حوادث

صور لجين عمران تتصدر مواقع التواصل وتثير جدلا واسعا

نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران عبر مقطع فيديو في “سناب شات” خزانة أحذيتها الفاخرة، مشيرة إلى أنها لم تستخدم أيا منها منذ عامين.

وقالت عمران البالغة من العمر 43 عامًا إنها قررت أن تقوم بـ”سهرة صباحي” لفرز تلك الأحذية وهي بالمئات كما يرصد الفيديو، بألوان وتصميمات مميزة، ومن أحدث الموديلات.

وفاجئت جمهورها أن هذه الأحذية قد مر عليها أكثر من عامين، ولم ترتدِ أيًا منها، لافتة إلى أن الجلد نفسه يتلف مع مرور الوقت، ولذلك سوف تقوم بالتخلص من كل الأحذية التي لم تعد تريد ارتداءها مرة أخرى.

هذه الحادثة اثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل، بسبب ما اعتبره البعض تحول لجين من قضايا حقوق المرأة، لعرض خزانة أحذية المرأة ومن سفيرة للإغاثة لسفيرة للإغاظة.

كما أثارت لجين الجدل في وقت سابق، حين ظهرت في صورة مرتدية كمامة قماشية، ذات لون أسود، مطرزة من الجانبين باللؤلؤ من أجل إضفاء عامل الزينة عليها، وتأثير تلك الزينة على وجهها.

من هي لجين عمران:

وتعد لجين عمران من أبرز الشخصيات في عالم الإعلام، وحققت شهرة واسعة في الوطن العربي، خاصة عند التحاقها بقناة ام بي سي، وهي الشقيقة الكبرى للفنانة أسيل عمران.

وفي كثير من الاحيان، تثير لجين الجدل حول حياتها باستعراضها تفاصيلها بشكل كبير مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعها الملايين، وبالتحديد على سناب شات وانستجرام.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published. Required fields are marked *