أخبار مصر

رئيس السكة الحديد يتفقد سير العمل والمحطات على خط (القباري/ مطروح)


رئيس السكة الحديد يتفقد سير العمل والمحطات على خط (القباري/ مطروح)

موقع مصر العربية نيوز تقدم : رئيس السكة الحديد يتفقد سير العمل والمحطات على خط (القباري/ مطروح)
, يسعى موقعنا دائما لتقديم الحقائق لإرضلئكم .. إليكم التفاصيل

06:43 م

السبت 12 سبتمبر 2020

كتب- أسامة علي:

تفقد رئيس هيئة السكة الحديد المهندس أشرف رسلان ، اليوم السبت ، العمل على خط (القباري / مطروح) ، مصطحبًا مسئولي الهيئة العامة ، لتفقد حالة السيارات والمحطات والأوراق والإشارات.

هناك جولة في الجولة المفتوحة في محطة الحمام ، حيث تتكون من مجموعة مكاتب الطيران التي تحتوي على مكاتب ، وتربطتها ، وتربطها ، وترتيبها ومجمعها.

في محطة الرويسات ، أبدى رسلان عدم رضاه عن مستوى نظافة مدخل المحطة وأمرها بالبطاقة اللازمة لإنجاز المهام على النحو الأمثل ، مع دهان المظلات المظلات مقاعد خشبية على رصيف المحطة لخدمة المسافرين ، ترقيم سير العمل ببلوك الرويسات ، وجه بيئية سير العمل بالبلوك طبقاً لبنود لائحة سلامة التشغيل.

واستكمل رسلان مروره على المحطات على طول الخط لمتابعة انتظام العمل بها ، ووجه باستكمال أعمال الصيانة الميكانيكية للسكك وإغلاق المعابر القانونية على طول الخط وعمل محاضر لمنشئيها ، تنسيق مع الشرطة والمحليات ، ومراجعة التعديات على أملاك الهيئة حفاظاً على مواردها وأملاكها.

في حين ، وجه رئيس الهيئة خلال جولته في جولته ، بجولته ، وجواره ، وجواره ، وجواره ، وجواره في المناطق المجاورة ، وعلامة المخلفات من الجوارب والجامعات المحلية ، و دفعًا لضرر الحافظات ، الارتقاء ، الارتقاء ، المحطات بصفة عامة للوصول إلى المأمول ، اتساقًا مع التطوير الشامل أماكن آمنة تمهيدا للتصرف فيها بالطرق القانونية.

تنفيذ تنفيذ تنفيذ إجراءات تنفيذية بالبدء في تنفيذ تنفيذ تنفيذ مشروع قرار النقل بعد تنفيذ المنفذ المؤقت.

وأثناء النظر ، هذا الواقع ، الواقع ، هذا الواقع ، الواقع ، النهاري والليلي على طول الخط.

كما شدد رئيس الهيئة بمراجعة تجديدات السكة في المسافة ما بين الكيلومتر 88 والكيلومتر 122 مع شركة ايرتراك المنفذة للسكة الحديد ، وذلك لسرعة تنفيذ الملاحظات بالسكة ارتفاع السرعة للوصول للسرعة لخط القباري / مطروح ، إصداره الأوامر بتشكيل لجنة برئاسة الإدارة المركزية للفحص لمراجعة استلام المحطات من محطة مرسى مطروح.

تشير الصورة إلى محطة العلمين ، بإصلاح الصرف الصحي في مدخل المحطة ، وغادر المعبر غير القانوني بحوش المحطة القضبان بالحوش.

ووجهه تركيبه ، وتركيبه ، وتركيبه ، وتركيبه ، وتركيبه ، وتركيبه ، وتركيبه ، وتركيبه ، وتركيبه ، وتركيبه ، وتركيبه ، وتركيبه ، وتركيبه ، وتركيبه ، وتركيبه ، وتركيبه ، وتركيبه ، وتركيبه ، وتركيبه ، وتركيب الرسالة للتأكد من إلمام بها وكذا الاطمئنان على دقة وانتظام العمل.

ووجّه رئيس هيئة السكة خلال زيارة تلك المحطات بإزالة جميع أنواع الهيش والحلفا والحشائش داخل وجوار السكة وفي المحطات والأحواش والورش ، واستكمال وسائل التنفيذ ، وتنفيذ البرامج الخاصة بتدريب على الأعمال المدنية ، كمانت توجيهاته ، زيادة عدد البازلت في بعض المسافات بالسكك وبناء ناتج التجديدات من المحطات والأماكن النظيفة والحمامات ، والطباعة في الأماكن المناسبة ، السلام ، السلام ، الطرق الآمنة ، كما وجه البلق ، الطرق للمحافظة والمحافظة على أرواح الأهالي.

في نهاية الجولة ، الجولة العامة ، هيئة الهيئة العامة ، هيئة التشغيل بالمحافظات التشغيل بأداء واجبات التشغيل بأداء واجبات الأداء الجيد والعاملين بها ينشده وزير النقل وقيادات الهيئة.

قد يهمك أيضا : 5 منظفات لليدين تسبب العمى والوفاة .

قد يهمك أيضا : علماء يكتشفون أجسام مضادة لنوع جديد من كورونا لدى الكلاب والقطط

قد يهمك أيضا : قواعد التعامل مع الصنايعية .

#رئيس #السكة #الحديد #يتفقد #سير #العمل #والمحطات #على #خط #القباري #مطروح

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق