دُفنت ملفوفة في جوال.. كشف العثور على جثة صاحب مقهى بكفرالشيخ

0 48

[ads1]

دُفنت ملفوفة في جوال.. كشف العثور على جثة صاحب مقهى بكفرالشيخ

موقع مصر العربية نيوز تقدم : دُفنت ملفوفة في جوال.. كشف العثور على جثة صاحب مقهى بكفرالشيخ
, يسعى موقعنا دائما لتقديم الحقائق لإرضلئكم .. إليكم التفاصيل

03:26 ص

الجمعة 30 أكتوبر 2020

كفرالشيخ – إسلام عمار:

كشفت إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن كفرالشيخ، الخميس، بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، غموض واقعة العثور على جثة صاحب مقهى في العقد الرابع من عمره، مدفونة في حفرة خلف منزله، وملفوفة في جوال من البلاستيك، في قرية دقلت التابعة لمركز كفرالشيخ.

بعد تلقي اللواء خالد العزب ، مدير أمن كفرالشيخ ، إخطارًا من العميد عبدالحليم فايد ، مأمور مركز شرطة كفرالشيخ ، بتلقي الشرطة ، الشرطة بلاغًا من “عبدالخالق.ع.م – 38 علنية” ، شل بقرية دقلت التابعة لمركز كفرالشيخ ، بعثوره على جثة عمه مدفونة في حفرة خلف منزله وسط الأراضي الزراعية.

كفرالشيخ ، رئيس المباحث ، شرطة ، شرطة ، شرطة ، شرطة ، شرطة ، شرطة ، شرطة ، شرطة ، شرطة ، شرطة ، شرطة ، شرطة ، وتبين أن الجثة للمدعو خالد.م.ع “43 سنة – صاحب مقهى ، صاحب بنفس القرية.

تم العثور على مكان الجثة في الحفرة ، عندما اكتشف صاحب البلاغ صاحب البلاغ ، ووجده أزرق فوق مكان الجثة في الحفرة ، عندما تم الاطلاع عليه. على مصدر الرائحة.

وجرى عمرو الغويط ، وكيل نيابة مركز كفرالشيخ ، معاينة الجثة بمكان العثور عليها ، وتبين أن بها عدة طعنات بالصدر ، وأنحاء متفرقة بالجسد ، وأمر بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفرالشيخ العام ، تحت تصرف النيابة العامة. مدير المباحث بمديرية أمن كفرالشيخ ، فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة ، إلى مرتكبيها.

أسفرت جهود البحث الجنائي وراء الواقعة وراء المدعو “م.م.ا” وشهرته “الألماني” ، وذلك لسابق خلاف بينهما بسبب المقهى الذي يملكه المجني عليه ، وذلك بهدف قتله والتخلص منه ، وذلك عندما ترك المتهم العمل في المقهى منذ حوالي شهرًا ، وأراد العودة مرة أخرى ، فرفض صاحب المقهى قضاء عامل بديلاً له.

ودلت التحريات أن تقع الواقعة عقد عقد المتهم العزم على التخلص من صاحب المقهى ، فكمن له مختبأ خلف منزله ، وبمجرد رؤيته ، حيث أسنه عليه بالضرب ، مسددًا له عدة طعنات في الصدر والرقبة وأنحاء متفرقة بالجسد ، مستخدمًا سلاح حتى أبيض “مطواة” لفظ المجني عليه أنفاسه وضع مرفوض مرفوض في قضية مرفوضة.

وقد تم إجراء اتصال سابقه فيما سبق ذكره ، وجدته وجدته في موضوع البحث الجنائي.

حُرر بذلك المحضر رقم 9593 لسنة 2020 إداري مركز شرطة كفرالشيخ ، فيما تستكمل النيابة العامة تحتها نحو الواقعة.

قد يهمك أيضا : 5 منظفات لليدين تسبب العمى والوفاة .

قد يهمك أيضا : علماء يكتشفون أجسام مضادة لنوع جديد من كورونا لدى الكلاب والقطط

قد يهمك أيضا : قواعد التعامل مع الصنايعية .

#دفنت #ملفوفة #في #جوال #كشف #العثور #على #جثة #صاحب #مقهى #بكفرالشيخ

[ads2]