جنس الانحطاط.. طالب يغتصب زميلته وينجب منها طفلة “التفاصيل”

0 6,228

جنس الانحطاط.. طالب يغتصب زميلته وينجب منها طفلة “التفاصيل”

موقع مصر العربية نيوز تقدم : جنس الانحطاط.. طالب يغتصب زميلته وينجب منها طفلة “التفاصيل”
, يسعى موقعنا دائما لتقديم الحقائق لإرضلئكم .. إليكم التفاصيل


السبت 19 سبتمبر 2020 | 21:36

تباشر النيابة العامة بالدقهلية، التحقيق مع طالب ثانوي متهم بإغتصاب زميلته الذي نتج عن ذلك ولادتها لـ طفلة، وذلك عقب ظهور نتيجة تحليل الـ DNA التي أكدت ايجابية التحليل التي تؤكد نسب الطفلة للجاني من المجني عليها.

ترجع وقائع القضية لعام 2018 بعد أن تقدمت “أ” ببلاغ ضد الشاب “”م.خ” بعد أن علمت بوجود حمل في أحشائها، تتهمة فى البلاغ إلى أنها تعرضت للاغتصاب علي يده، وجاءت التحريات وقتها بعدم وجود اغتصاب، وتم إغلاق المحضر لعدم وجود آثار عنف في جسد الفتاة، ثم وضعت الفتاة طفلتها، ولم تتمكن من تسجيلها بشهادة ميلاد، فخرجت بفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب فية الجميع بالوقوف بجوارها لاستعادة حقها من الشاب مرة أخرى.

وعلى الفور أمر النائب العام بفتح تحقيق مرة أخرى في القضية، وضبط الشاب المتهم وعمل تحليلDNA لبيان حقيقة الواقعة، وقد أصدر وقتها النائب العام، بيان بعد ظهور فيديو للأم تطالب بكشف الحقيقة وإعادة حقها وحق ابنتها فأمر النائب العام، بإعادة التحقيق مع المتهم أبلغت سلفًا خلال عام 2018 عن تعديه عليها بمواقعتها كرهًا عنها، بعد أن توصلت إلى أدلة جديدة على الواقعة، مطالبة بتمكينها من إثبات نَسَب طفلة أنجبتها إلى المشكو في حقه بتحليل البصمة الوراثية، وذلك بعد أن حُفظت الدعوى، ورُفضت أخرى رفعتها لإثبات نسب الطفلة المذكورة إليه، وبعرض الأمر على النائب العام أمر بالتحقيق في الواقعة.

وكشف محامي ضحية الاغتصاب، تفاصيل ما وصلت له القضية، مؤكدا أن صديق المتهم الذي كان على علم بما فعله بالفتاة، قرر الإفصاح عما يعلمه بالفعل.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بالإستناد إلى تحليل الـ dna، أن الفتاة الباحثة عن نسب طفلتها من مغتصبها بالدقهلية، أكد الطب الشرعي إيجابية التحاليل، ونسب الطفلة الصغيرة، لوالدها “م.خ.ع” المتهم باغتصاب والدتها “أمل” في 2018.

وعلى الفور أمرت نيابة المنصورة الكلية بمحافظة الدقهلية بضبط وإحضار المتهم، لكنه هرب من منزله، ولم يستدل عليه حتى الآن.

وعلقت “أمل” والدة الطفلة، وضحية الاغتصاب: “كنت متأكدة من نتيجة التحاليل، وفي انتظار حبسه عشان بنتي يبقى ليها نسب، ويتعاقب على اعتداءه عليا”.

وأكدت “الأم” أنه على الرغم من هروب المتهم، إلا أن أحد اقاربه حاول الاعتداء على الطفلة الصغيرة: “إمبارح بليل ابن خالته خبط البنت الصغيرة بالعجلة ووشها اتعور، وجالنا أبوه اعتذر لكن هم عاوزين يأذوا البنت، وهو هربان وأنا مستنية حبسه”.

اقرأ ايضا..

ذئب بشري يهتك عرض ابنته القاصر

(function(d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) return;
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src=”https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v3.1&appId=538318339942983&autoLogAppEvents=1″;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));



ماذا يحدث لجسمك عند تناول اللب الأبيض يوميا؟

قد يهمك أيضا : 5 منظفات لليدين تسبب العمى والوفاة .

#جنس #الانحطاط #طالب #يغتصب #زميلته #وينجب #منها #طفلة #التفاصيل

[ads2]