أخبار العالم

جنح الدقي تصدر قراراها على استنئاف حكم حبس محمد رمضان

جنح الدقي تصدر قراراها على استنئاف حكم حبس محمد رمضان

موقع مصر العربية نيوز تقدم : جنح الدقي تصدر قراراها على استنئاف حكم حبس محمد رمضان
, يسعى موقعنا دائما لتقديم الحقائق لإرضلئكم .. إليكم التفاصيل

الاربعاء 16 سبتمبر 2020 | 17:05

أصدرت محكمة جنح مستأنف الدقى، قراراً بتأجيل استئناف الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة بتهمة سب وقذف الطيار أبو اليسر، لجلسة 30 سبتمبر للنطق بالحكم.

كان المحامى مجدى حلمى، أقام دعوى ضد الفنان محمد رمضان، لنشره فيديوهات مستغلاً شبكة الإنترنت بطريقة تؤدى إلى توجيه الجمهور والرأى العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة الطيار أشرف أبو اليسر، وأنه ادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9 ملايين ونصف، والاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى.

أصدرت محكمة جنح الدقى فى ساعة متأخرة من مساء الخميس الماضى حكمًا بحبس الفنان محمد رمضان سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه؛ فى اتهامه بنشر فيديوهات على موقع “الإنترنت” تمس وتسيئ إلى الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ”الطيار الموقوف”.

وتقدم بالاستئناف أحمد الجندى المحامى وكيل الفنان محمد رمضان، وذلك بعد تسديد مبلغ الكفالة المالية المقدرة من قبل المحكمة بـ10 آلاف جنيه، وتم تحديد جلسة اليوم لنظر الاستئناف.

حاولا الهرب.. مصدر أمني يكشف تفاصيل إلقاء القبض على “أحمد وزينب”

كشف مصدر أمني، تفاصيل إلقاء القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، حيث تبين أنهم حاولا الهرب، عقب صدو قرار بضبطهما وغادرا مسكنهما المعلوم في القاهرة، مشيرا إلى أنهما لم يمتثلا إلى تنفيذ إقرار سابق من جهات التحقيق بالمثول أمام النيابة، للإدلاء بأقوالهما حول اتهامات بترويع ابنتهما، ونشر تلك الفيديوهات عبر قناتهما الرسمية على “يوتيوب”.

وأضاف المصدر، أنه عقب صدور قرار من النيابة بضبطهما وإحضارهما بعد سماع أقوال مسؤول بالمجلس القومي للطفولة والأمومة ضدهما بتهمة استغلال طفلتهما وتروعيها، هربا من منزلهما، وكشفت التحريات عن مكان اختبائهما في شقة ضمن تجمع سكني على الطريق الدائري في منطقة البساتين بالقاهرة، مشيرًا إلى أن طفلتهما لم تكن معهما في أثناء القبض عليهما.

وبدأت النيابة العامة في البساتين، التحقيق مع اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب في البلاغ المقدم ضدهما من وزارة التضامن بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر، وكانت النيابة بإشراف المستشار أحمد ربيع الشيمى المحامى العام لنيابات حلوان، استمعت لأقوال الإخصائي الاجتماعي بوزارة التضامن في بلاغ مجلس الأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، في إلقاء القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، بعد قيامهما بترويع ابنتهما ونشر تلك الفيديوهات عبر قناتهما الرسمية عبر اليوتيوب، وحرر محضر بالواقعة.

حيث تمكنت حملة أمنية لمديرية أمن القاهرة، بناء على إذن من النيابة بعد تقديم المجلس القومى للٱمومة والطفولة بلاغا ضد أحمد حسن وزوجته بنشر فيديوهات واستغلال طفلتهما، من القبض عليهما بالقرب من الدائرى بنطاق البساتين، وهم أحمد حسن حسين 26 سنة، وزينب محمد رجب زوجته وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وإحالتهما للنيابة للتحقيق معهما.

وقال صبرى عثمان مدير عام نجدة الطفل، إنه حينما عرض الأمر على الدكتورة سحر السنباطي أمين عام مجلس الطفولة والأمومة، وجهت على الفور بتقديم بلاغات رسمية بمكتب النائب العام، وبالفعل تم تحريك البلاغات لنيابة حلوان ومنها لنيابة البساتين”.

وأضاف مدير عام نجدة الطفل: “قامت النيابة باستدعاء أخصائي المجلس القومي للطفولة، وتم توضيح سبب تقديم البلاغات وأبرزها تعرض طفلة بريئة لانتهاكات نفسية عنيفة من والديها، وهو ما يعد إساءة لكرامة وحقوق الطفل، وطلبت النيابة تقديم تقرير حالة للطفلة وكيفية التعامل مع الموقف، كما تم إصدار إذن بالقبض على أحمد حسن وزينب، وبالفعل توجهت قوة من قسم الشرطة من أجل التنفيذ وذهبوا إلى فيلا أحمد حسن وزينب بإحدى الكومبوندات السكنية بالطريق الدائري

إقرأ أيضًا..

القبض على “أحمد حسن وزينب” لاتهامهما بترويع طفلتهما ونشر الفيديوهات

التحقيق مع “أحمد حسن وزينب” بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر

(function(d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) return;
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src=”https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v3.1&appId=538318339942983&autoLogAppEvents=1″;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));


ماذا يحدث لجسمك عند تناول اللب الأبيض يوميا؟

قد يهمك أيضا : 5 منظفات لليدين تسبب العمى والوفاة .

#جنح #الدقي #تصدر #قراراها #على #استنئاف #حكم #حبس #محمد #رمضان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق