تردد قناة ميكي الجديد 2020 تردد قناة Mickey TV

1 45

تردد قناة ميكي الجديد 2020

ميكي اسم محبب عند كل طفل نظرا لأنه أحد الشخصيات الكرتونية المحبوبة والمفضلة عند الأطفال وهو من إنتاج ديزني ، فكل ما يحمل اسم من أسماء كرتون ديزني لابد أن يجذب الأطفال .
القناة هي قناة كرتونية تقدم محتوى جيد للطفل المصري والعربي حيث يقدم مجموعة من القيم والمباديء التى تقدم علي شكل أفلام كرتون فيتعلم الطفل بطريقة غير مباشرة العادات والتقاليد ويكتسب القيم ولذلك يعد الكرتون وسيلة تعليمة يمكن استخدامه في البيت حيث تتم مناقشة الأولاد من جانب الأم أو الأب فيما قدم من سلوكيات ويم ورأي الطفل فيما فعل بطل ونحبب له سلوكا وننفره من آخر ، كما يمكن استخدامه في المدرسة خصة إلذ كان بخص جانب من جوانب المواد الدراسية .
والقناة تقدم مع تقنية حديثة تؤدي إلي وضوح الرؤية ونقاء الصورة مما يزيد من متعة الطفل، وإقباله علي المشاهدة

تردد قناة ميكي :

تردد قناة ميكي 2020
تردد قناة ميكي 2020

تبث القناة من علي القمر الصناعي نايل سات
تردد 11526 استقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 3/4 معدل الترميز 27500

** مميزات قناة ميكي :

1- القناة تقدم العديد من البرامج والأفلام الأجنبية المحببة عند الأطفال ولكن بعد ترجمتها للغة العربية أو تقدم مدبلجة فيسهل الفهم في الحالتين ويرتبط الطفل بالمحتوى المقدم .
2- تحرص القناة علي مساعدة الطفل على تعلم اللغة الإنجليزية فتقدم برامج تعلم الطفل الحروف والأرقام والفواكهة باللغة الإنجليزية ، فيتعلمها الطفل دون أن يدري في سهولة
3- تقدم محتوى متنوع من المسلسلات العربية أو المصريةالخاص للأطفال علي اختلاف أعمارهم مثل بكار وأفلام أجنبية مثل أفلام ديزنى.
ونتيجة المميزات السابقة فقد بحثت الكثير من الأسر عن تردد قناة ميكي للأطفال ليستفيد منه الطفل خاصة ونحن في إجازة صيفية طويلة .
** قنوات أخرى للأطفال :
والحق أن قناة ميكى للأطفال ليست الوحيدة في مجالها بل توجد منافسة شديدة من عدة قنوات منها : عالم سمسم – MBC3 وإن استطاعت قناة ميكي للأطفال أن توجد لفنسها مكانا في قلب وعقل كل طفل عربي بالرغم من حداثتها.

تردد قناة ميكي

قد يهمك أيضا : تردد قنوات الحياة 

بحث متعلقة بـ تردد قناة ميكي الجديد 2020

تردد قناة ميكي الجديد 2020

تردد قناة ميكي القديم

تردد قناة Mickey TV

تردد قناة ميكي 2020

تردد قناة كوكي

تردد قناة ميكي ماوس

تردد قناة ميكي بيبي

تردد قناة ميكي كيدز الجديد