أخبار العالم

“بنختبر ذكاء بنتنا”.. ننشر اعترافات أحمد حسن وزينب أمام النيابة


“بنختبر ذكاء بنتنا”.. ننشر اعترافات أحمد حسن وزينب أمام النيابة

موقع مصر العربية نيوز تقدم : “بنختبر ذكاء بنتنا”.. ننشر اعترافات أحمد حسن وزينب أمام النيابة
, يسعى موقعنا دائما لتقديم الحقائق لإرضلئكم .. إليكم التفاصيل

الاربعاء 16 سبتمبر 2020 | 16:55

قال اليوتيوبر أحمد حسن المتهم بتعريض حياة طفلته للخطر فى تحقيقات النيابة العامة، أن الفيديو المتداول عبارة عن دعابة اب لطفلته ووصلة مزاح، بينما قالت زوجته إن قيامها بتلوين وجهها بالأسود كنوع من اختبار مدى ذكاء الطفلة، مشيرة إلى أنها وزوجها يوثقان لحظات طفولة ابنتهما، مؤكدًا إنه لم يقصد هو وزوجته ترهيب أو تعريض حياة ابنته للخطر حيث أنكر اليوتيوبر الشهير أحمد حسن وزينب أمام نيابة البساتين، الاتهامات المنسوبة لهما بتعريض حياة طفلتهما للخطر.

وأضاف إنه وزوجته يحققان الأرباح من يويتوب قبل ميلاد ابنتهما، مضيفاً أن الهدف من تصويرها وظهورها معهما للذكرى “بنخاف عليها وبنحميها”، نافياً تعهده ظهورها لزيادة الأرباح.

ووجهت نيابة البساتين، للمتهم اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، تهمة الاتجار فى البشر وتعريض طفلة للخطر، والتربح في البلاغ المقدم ضدهما من وزارة التضامن بتهمة يتهمهم بالإتجار فى البشر.

كانت نيابة البساتين، بإشراف المستشار أحمد ربيع الشيمى المحامى العام لنيابات حلوان، استمعت لأقوال الإخصائي الاجتماعي بوزارة التضامن في بلاغ مجلس الأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر.

وقال أخصائي الأمومة والطفولة، أحمد حسن وزوجته ارهبا ابنتهما الصغيرة وانهما يستغلان الطفلة في التريح من روائها بنشر فيديوهات مسيئة لها ، مشيرة الى أنها ليست المرة الأولى التي يعرضا حياة طفلتهما للخطر ولكن هناك بلاغ اخر تقدم به مجلس الأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر في فيديو اخر.

وأعلن المجلس القومي للطفولة والأمومة عن اتخاذه الإجراءات القانونية ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته وذلك بسبب ترهيبهما ابنتهما الصغيرة واستغلالها للتربح من وراء نشر فيديوهات مسيئة.

وأضافت أن وحدة الرصد والاعلام الاجتماعي بخط نجدة الطفل 16000 الواقعة بعد تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد نشرهما فيديو على موقع يوتيوب ظهرت خلاله الأم بعدما غيرت لون بشرتها لتجري مقلب في الطفلة الأمر الذي أثار الفزع والرعب في نفسها، كما أثار استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالبت موظفة وزارة التضامن توجيه تهمة الاتجار في البشر طبقا وفقا للمادة 291 من قانون العقوبات، وقانون مكافحة الاتجار بالبشر 64 لسنة 2010.

حاولا الهرب.. مصدر أمني يكشف تفاصيل إلقاء القبض على “أحمد وزينب”

كشف مصدر أمني، تفاصيل إلقاء القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، حيث تبين أنهم حاولا الهرب، عقب صدو قرار بضبطهما وغادرا مسكنهما المعلوم في القاهرة، مشيرا إلى أنهما لم يمتثلا إلى تنفيذ إقرار سابق من جهات التحقيق بالمثول أمام النيابة، للإدلاء بأقوالهما حول اتهامات بترويع ابنتهما، ونشر تلك الفيديوهات عبر قناتهما الرسمية على “يوتيوب”.

وأضاف المصدر، أنه عقب صدور قرار من النيابة بضبطهما وإحضارهما بعد سماع أقوال مسؤول بالمجلس القومي للطفولة والأمومة ضدهما بتهمة استغلال طفلتهما وتروعيها، هربا من منزلهما، وكشفت التحريات عن مكان اختبائهما في شقة ضمن تجمع سكني على الطريق الدائري في منطقة البساتين بالقاهرة، مشيرًا إلى أن طفلتهما لم تكن معهما في أثناء القبض عليهما.

وبدأت النيابة العامة في البساتين، التحقيق مع اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب في البلاغ المقدم ضدهما من وزارة التضامن بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر، وكانت النيابة بإشراف المستشار أحمد ربيع الشيمى المحامى العام لنيابات حلوان، استمعت لأقوال الإخصائي الاجتماعي بوزارة التضامن في بلاغ مجلس الأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر.

إقرأ أيضا

القبض على “أحمد حسن وزينب” لاتهامهما بترويع طفلتهما ونشر الفيديوهات

المؤبد لـ سائق و10 سنوات لـ 4 آخرين بتهمة قتل شخص فى سوهاج

(function(d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) return;
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src=”https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v3.1&appId=538318339942983&autoLogAppEvents=1″;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));


ماذا يحدث لجسمك عند تناول اللب الأبيض يوميا؟

قد يهمك أيضا : 5 منظفات لليدين تسبب العمى والوفاة .

#بنختبر #ذكاء #بنتنا #ننشر #اعترافات #أحمد #حسن #وزينب #أمام #النيابة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق