نجوم مصر

نجوم مصر .. موصع من مصر لكل عصر .

حوادث

النيابة تأمر بحبس سائق قتل زوجته بـ17 طعنة: “كانت بتتكلم في التليفون كتير”



03:17 م


الخميس 22 أبريل 2021

كتب – صابر المحلاوي:

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد لزوجته بعد تمزيق جسدها بـ17 طعنة في الوراق.

وتبين من التحقيقات أن الزوج “إ. إ”، 37 سنة، متزوج من المجني عليها منذ أكثر من 7 سنوات، عاد من عمله قبل ميعاد الإفطار، وجد زوجته تتحدث في الهاتف، وعندما اتهمها بخيانته أنكرت، فطعنها عدة طعنات أمام نجلهما الصغير.

وقال المتهم أنه قام بطعنها عدة طعنات تصل لـ 17 طعنة، وذلك قبل ميعاد الإفطار، وسلّم نفسه للشرطة قائلًا: ” كانت بتكلم في التليفون كتير”.

وذكرت إحدى جيران الضحية “مروة. م”، أن المجني عليها تصغر زوجها بـ 12 عامًا وأنه كان دائم التعدي على زوجته بالضرب وأضافت قائلة: “كل شوية يضربها وتروح عند أهلها، وترجع تاني علشان ملهاش حد غيره.. أبوها راجل كبير في السن، وأمها متوفاة”.

وأضافت خلال التحقيقات أن المجني عليها تزوجت من المتهم منذ حوالي 7 سنوات، ولديهما أربعة أطفال، أكبرهم في الصف الأول الابتدائي، والصغرى عمرها سنتين، حيث وقع خلافات بينهما وتركت المنزل متوجهة إلى منزل أسرتها، كان يسبها ويشتمها على مرأى ومسمع من سكان الشارع.. ” كان بيشتمها ويضربها في الشارع، ومكنش بيصرف على عياله.. ربنا ينتقم منه عياله مين هيربيهم بعد لما قتل أمهم”.

وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة، للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published. Required fields are marked *