الصحة: تسجيل 153 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و12 وفاة

0 184

الصحة: تسجيل 153 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و12 وفاة

موقع مصر العربية نيوز تقدم : الصحة: تسجيل 153 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و12 وفاة
, يسعى موقعنا دائما لتقديم الحقائق لإرضلئكم .. إليكم التفاصيل


الخميس 29 أكتوبر 2020 | 00:30

أعلنت وزارة الصحة والسكان مساء أمس ، الأربعاء ، 90 متعافى من فيروس كورونا من المستشفيات ، بعد تلقي الرعاية الطبية العلاجية الخاصة بالعلاج الطبي الخاص بالعلاج الطبي التابع لمنظمة الصحة العالمية ، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 99174 حالة.

راجع الدكتور خالد مجاهد ، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمحدث الرسمي للوزارة ، تم تسجيل 153 حالة جديدة ثبتت تحاليلها معمليًا للفيروس ، وذلك في إجراءات إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات الداخلية التي تُجريها داخل وزارة الصحة العالمية ، لافتًا إلى وفاة 12 حالة جديدة.

يشير التقرير إلى أن هناك مؤشرًا لظهور المرض في حالات المرض في ٢٧ مايو ٢٠٢٠ ،

وذكر “مجاهد” العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الأربعاء ، هو 107030 حالة من ضمنهم 99174 حالة تم حالة حالة وفاة ، و 6234 حالة وفاة.

وواصلت وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها حول محافظات الجمهورية ، ومتابعة الموقف أولًا بشأن فيروس “كورونا المستجد” ، الإجراءات الوقائية المتعلقة بجميع الإجراءات الوقائية المتعلقة بأي فيروسات أو أمراض معدية.

قامت مجموعة مواقع التواصل لتلقي البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني التاليين:

نسخة اندرويد

https://bit.ly/2MHG97L

نسخة ايفون

https://apple.co/3gURgYJ





ماذا يحدث لجسمك عند تناول اللب الأبيض يوميا؟

قد يهمك أيضا : 5 منظفات لليدين تسبب العمى والوفاة .

#الصحة #تسجيل #حالة #إيجابية #جديدة #بفيروس #كورونا #و12 #وفاة

[ads2]