أخبار العالم

الزمالك: سنعاقب من طلب عمولات في صفقة مصطفى “إن وجد”.. وننتظر دليل

[ad_1]


12:16 ص


الجمعة 15 يناير 2021

كتب – عبد القادر سعيد:

أكد هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك أنه سيتخذ إجراءات قانونية فورية لعقاب الشخص الذي طلب عمولات لإتمام صفقة انتقال مصطفى محمد إلى سانت ايتيان إن وجد.

وكان رئيس نادي سانت ايتيان الفرنسي قد فجر مفاجأة بإعلانه وجود أشخص داخل نادي الزمالك طلبوا الحصول على عمولات لإتمام صفقة مصطفى محمد، مشيراً إلى أنه سيكشف عن الأسماء حال فشل الصفقة.

وفي تصريحات لبرنامج “نامبر وان” على قناة النهار قال هشام إبراهيم :”أطالب رئيس سانت ايتيان فوراً بالإعلان عن أسماء الذين طلبوا عمولات دون انتظار إتمام أو فشل الصفقة”.

وأضاف نائب رئيس الزمالك :”سنتخذ ضد الأشخاص الذين تحدث عنهم رئيس سانت ايتيان إجراء قانوني، ولن نتركهم، لكننا نطالبه بإعلان الأسماء، مع وجود دليل، لأنني رجل قضاء لا يمكنني اتهام أشخاص دون دلائل”.

وتابع :”ليست لدينا أي معلومات عن طلب أشخاص لعمولات مثلما تحدث رئيس النادي الفرنسي، هناك من 7 إلى 9 أشخاص من الزمالك يخوضون المفاوضات”.

وعن الصفقة أتم هشام إبراهيم :”لا نمانع رحيل مصطفى محمد إلى سانت ايتيان، كل ما في الأمر أننا طلبنا حصد مبلغ الصفقة نقداً، نظراً للظروف التي يمر بها نادينا، وحاجتنا لإتمام بعض الأمور بخلاف شراء لاعب أو اثنين”.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *