الحكومة تحسم الجدل حول إلغاء نظام الحضور والغياب بالمدارس (بيان رسمي)

0 12

[ads1]

الحكومة تحسم الجدل حول إلغاء نظام الحضور والغياب بالمدارس (بيان رسمي)

موقع مصر العربية نيوز تقدم : الحكومة تحسم الجدل حول إلغاء نظام الحضور والغياب بالمدارس (بيان رسمي)
, يسعى موقعنا دائما لتقديم الحقائق لإرضلئكم .. إليكم التفاصيل

10:05 ص

الجمعة 30 أكتوبر 2020

كتب – محمود مصطفى:

أكد المركز الإعلامي بالمعلومات ، وكان يشير إلى الإعلام والمواقع الإلكترونية ، وتشير أنباء تشير إلى أنه يشير إلى رقم الحضور والغياب بالمدارس خلال العام الدراسي الجديد ، لا أساس له من الصحة.

وأوضح المركز الإعلامي الوارد في التقرير السنوي ، الجمعة ، بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، والتعليم والتعليم الفني ، والتعليم ، والتعليم ، والتعليم ، والتعليم ، والتعليم ، والتعليم ، والتعليم ، والتعليم ، والتعليم ، والتعليم ، والتعليم ، والتعليم ، والتعليم ، والتعليم ، والتعليم ، والتعليم ، والتعليم ، والتعليم ، والتعليم ، والتعليم ، والتعليم ، والتعليم الفني ، وتواصل مع مختلف المراحل خلال العام الدراسي الجديد وفقاً للخطة التعليمية من قبل الوزارة ، مع تفعيل نظام التعلم عن بعد إلى جانب المدرسة ، وذلك من خلال الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وفي إطار خطة الوزارة في إطار خطة الوزارة ، ومن المتوقع أن تكون برامج التعليم الأساسية والرسالة الرئيسية الحضور من المنازل.

وناشد المركز ، جميع وسائل الإعلام ومرتادي التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار والتواصل والتواصل مع الجهات المعنية للتواصل مع حقائق معينة الوزارة (027963273).

قد يهمك أيضا : 5 منظفات لليدين تسبب العمى والوفاة .

قد يهمك أيضا : علماء يكتشفون أجسام مضادة لنوع جديد من كورونا لدى الكلاب والقطط

قد يهمك أيضا : قواعد التعامل مع الصنايعية .

#الحكومة #تحسم #الجدل #حول #إلغاء #نظام #الحضور #والغياب #بالمدارس #بيان #رسمي

[ads2]