نجوم مصر

نجوم مصر .. موصع من مصر لكل عصر .

نتائج المراسلة
حوادث

الجزائر: اعلان نتائج المراسلة onefd 2020

يبحث الكثير من الطلبة الآن عن نتائج المراسلة 2020، والتي تم إعلانها اليوم من خلال موقع الوزارة الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت onefd، ونوفر لحضراتكم رابط الإطلاع علي النتائج من خلال السطور التالية عن طريق كتابة رقم التسجيل الخاص بكم وتاريخ الميلاد ثم الضغط علي أيقونة “أظهر النتائج”.

النتائج اضغط هنا

و لا زالت عمليات البحث في تزايد مستمر حول النتائج في الجزائر الشقيق ، حيث يرغب الآلاف الطلبة في معرفة النتائج بالتزامن مع إقتراب العام الدراسي الجديد 2021، و لذلك ننشر لكم رابط الحصول علي النتائج مباشرةً.

ويستطيع أي مرشح أو مرشحة الاستعلام عن نتائج امتحان المراسلة 2020 من خلال الدخول لموقع الديوان الوطني للامتحانات، ثم يقوم بإدخال البيانات الخاصة به في المكان المخصص لذلك، وفور ظهورها يمكنه الاستعلام عن النتيجة وكشوف الدرجات.

لمعرفة نتائج المراسلة عليكم بإتباع الخطوات التالية:

  • تحديد الولاية.
  • كتابة رقم التسجيل.
  • إدخال تاريخ الميلاد.
  • النقر علي أظهر النتائج.
  • ستظهر النتائج ونسيتم نقلك إلي بيان بالدرجات من خلال موقع الوزارة الرسمي.

في سياق منفصل، من المقرر أن يبدأ العام الدراسي الجديد 2020 2021 في الجزائر في شهر اكتوبر المقبل، و ذلك حسب مصادر محلية جزائرية.

الجدير بالذكر أنه في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد، لم تحدد وزارة التربية الوطنية الجزائرية موعدا معينا لبدء الدراسة تماشيًا مع مرعاة الإجراءات الوقائية و الإحترازية من كورونا.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published. Required fields are marked *