انتحار سيدة أسفل عجلات المترو اليوم “بكمامة سوداء”التفاصيل الكاملة

1 38

انتحار سيدة أسفل عجلات المترو اليوم “بكمامة سوداء”

التفاصيل الكاملة انتحار سيدة أسفل عجلات مترو الخط الأول – كشف مسؤول رسمي بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق عن تفاصيل انتحار سيدة ثلاثينية تحت عجلات قطار محطة الشهداء في خط المترو الأول.

انتحار سيدة أسفل عجلات مترو الخط الأول

وقال المصدر ، أنه في الساعة التاسعة مساء الأربعاء ، قامت امرأة في الثلاثينات من عمرها برمي نفسها تحت عجلات القطار القادمة من المرجل باتجاه حلوان على الخط الأول للمترو ، الأمر الذي سبب وأدي القطارات للتوقف لمدة 5 دقائق.

ويذكر المصدر أن فريق الطوارئ سرعان ما انتقل إلى المحطة لإزالة جثة المرأة وإعادة حركة القطارات.

سبب انتحار سيدة أسفل عجلات مترو الخط الأول

ويرجع ذلك إلى حقيقة أن المرأة كانت ترتدي قناعًا أسود وملابسًا ، وكانت عائدة من جنازة أحد أقرب أصدقائها ، حيث كان من المرجح أنها انتحرت بحزن على صديقتها أو أحد أقاربها.

وبعد أن ذكرنا إنتحار هذه السيدة اليوم يوم الأربعاء ، بأنها ألقت بنفسها أمام أحد قطارات خط المترو الأول ، مما جعلها تسقط وتوفيت على الفور.

سنذكر 4 حالات انتحار سابقة بنفس الطريقة :

لم تكن المرأة أول من ينتحر تحت عجلات المترو ، خلال شهر ونصف الشهر في وقت سابق ، شهدت مصر 4 حالات انتحار تحت عجلات المترو.

ومن بين هذه الحالات إلقاء شاب نفسه أمام قطار في محطة المرج القديمة ، حيث دٌهس وقتل على الفور ، وأبلغ مشرف المحطة ، الشرطة ، وغرفة التحكم المركزية ، وتم انتزاع الجثة و إعادة حركة القطارات إلى وضعها الطبيعي.

استمر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في مشاركة مقطع فيديو لحادث انتحار امرأة تحت عجلات مترو الأنفاق ، وفقًا لتعليق على الفيديو ، والذي تم رصده بواسطة كاميرات المراقبة وأحد المحطات التي وقعت في محطة مترو ماري جرجس.

فوجئت قائد القطار رقم 124 عندما دخل محطة سانت جورج في وسط الرصيف باتجاه حلوان ، بإلقاء فتاة بنفسها أمام القطار ، ما كانت تفعله لصدمها ، وقتلت على الفور.

تم إبلاغ مأمور المحطة والشرطة وغرفة التحكم المركزية وتمديد جثة القتيلة وتم رفعها وعادت القطارات للحركة بتأخير 5 دقائق.

وانتقل العميد الركن محمد الشربيني مدير إدارة التحقيقات الجنائية بشرطة المترو إلى محطة مارجرجس لمتابعة الحادث.

كشفت التحقيقات أن الفتاة ليس لديها بطاقة هوية شخصية ، أو أي وثائق تثبت هويتها ، وأن سجل الحادث قد كتب ، وأن التحقيق جار بمعرفة النيابة العامة.

سبب الإنتحار وبالأخص تحت عجلات المترو

وتعليقًا على الأحداث ، قال الدكتور كريم درويش ، استشاري الطب النفسي وأخصائي الأعصاب ، إن “معظم حالات الانتحار لا تريد إنهاء حياتهم بل مشاكلهم وآلامهم”.

ويعرض في تصريحات تليفزيونية سابقة أن “المجتمع لا يعترف بالألم النفسي الناتج عن المشاكل الاقتصادية والاجتماعية ، ولسوء الحظ يتم إهماله حتى يزداد الألم ويلجأ إلى الانتحار”.

وتابع: “يختار الشخص الانتحار تحت عجلات مترو الأنفاق ، حتى لا يشعر بالألم في نهاية حياته ، وهذا يوضح لنا مدى الألم الذي يعاني منه المريض” ، موضحا أن “يجب ألا نتكبر على الألم النفسي ، وأن نستمع لصاحب أي مشكلة ، ونحتويها حتى لو لم نكن نعرفها”. نطلب المساعدة من طبيب أو شخص أكثر حكمة. ”

 

قد يهمك : بالدليل انتشار كورونا في الهواء واليكم الحل