“اسلام من الشرقية” أول صورة لـ ضحايا شاطي النخيل بالأسكندرية والأسماء

0 60

“اسلام من الشرقية” أول صورة لضحايا شاطئ النخيل بالأسكندرية والأسماء

السر وراء غرق 11 شخص في شاطئ النخيل بالإسكندرية : قام أحد أسرة الضحية ( اسلام ) بنشر هذه الصورة التى حملت معها الحقيقة التى راح ضحيتها 11 شخصا في شاطئ النخيل  أنه البطل “اسلام من الشرقية” أول صورة لضحايا شاطئ النخيل بالأسكندرية

سر وفاة 11 شخص في شاطئ النخيل

“اسلام من الشرقية” أول ضحايا الغرق بشاطئ النخيل

وفاة (إسلام) أحد شباب مدينة بلبيس محافظة الشرقية والذى لقى مصرعه غرقا في شاطئ النخيل بمنطقة العجمي بالإسكندرية هو و 10 شباب كانوا في محاولة لإنقاذ طفل يصارع الغرق  ، نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويتقبله في الشهداء والصالحين.

 

 

بحسب بيان الإدارة العامة للشزاطئ أنه تم انتشال 6 جثث من البحر ، بينما كانت لا تزال قوات الإنقاذ النهرية ، بإدارة الحماية المدنية ، تستعيد جثث 5 آخرين أىغرق 11 شخص في شاطئ النخيل بالإسكندرية وهذه أول صورة لضحايا شاطئ النخيل بالأسكندرية .

حيث ، تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من إدارة شرطة العامرية ، وأول تقارير عنعرق 11 شخص في شاطئ النخيل غرب الإسكندرية ، ومغادرة أفراد ومجموعات إلى الشاطئ فجر اليوم.

توجهت قوات الأمن والإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف والإدارة المركزية للسياحة والمنتجعات إلى الشاطئ.

وجد أن 3 أفراد من عائلة واحدة توجهوا إلى الشاطئ أمام نقطة التفتيش الخامسة فجر اليوم ، وتوفي كل من شادي عبد الله زمار ، من محافظة البحيرة ، كوم حمادة ، 19 سنة ، وشقيقه سعد عبد الله زمار ، 17 سنة ، وتم إنقاذ ابن عمه عمر دسوقي المنسي ، 26 عاماً ، في المستشفى. في حالة خطيرة ، أيمن غريب سعد غريب ، 17 عامًا ، من محافظة البحيرة ، مركز أبو المطامير – 17 عامًا ، توفي وذهب إلى الحاجز السابع ، وأحمد محمد أحمد علي 14 عامًا ، بولاق الدكرور ، الذي تأخر خروج جثمانه من البحر , وفقيد دينة بلبيس بالشرقية اسلام  هو أول صورة لضحايا شاطئ النخيل بالأسكندرية .

كما تم إنقاذ امرأة تدعى أسماء ونقلها إلى مستشفى قريب في حالة خطيرة وتتلقى العلاج اللازم ، في حين لا يزال هناك جثة تسمى فادية مفقودة في مياه البحر ، وتواصل قوات الإنقاذ البحث عنها وعن الجثة الأخرى.

لن ننسي أن شاطئ النخيل يطلق عليه أسم شاطئ الموت بالإسكندرية ، وشهد عشرات الضحايا العام الماضي ما دعى المسؤولين لإغلاقه.

يشار إلى أن كل شواطئ الإسكندرية الـ 61 مغلقة أمام الجمهور إلى أجل غير مسمى منذ مارس الماضي تنفيذاً لقرار المحافظين بمنع التجمعات والحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

و ناشدت محافظةالأسكندرية و الادارة المركزية للسياحة والمنتجعات المواطنين تنفيذ تعليمات مجلس الوزراء بعدم التواجد على الشواطئ وانتهاك التعليمات لما فيه مصلحة الجميع.

رحم الله من فقدناهم اليوم في شاطئ النخيل ..  غرق 11 شخص في شاطئ النخيل بالإسكندرية.

أقرأ أيضا : شابة تلفي بنفسها تحت عجلات المترو وتنهى حياتها 

أول صورة لضحايا شاطئ النخيل بالأسكندرية