أخبار مصر

أهالي السويس بعد افتتاح كلية الطب: حلم تحقق وإضافة للخدمات الصحية بالمحافظة

أهالي السويس بعد افتتاح كلية الطب: حلم تحقق وإضافة للخدمات الصحية بالمحافظة

موقع مصر العربية نيوز تقدم : أهالي السويس بعد افتتاح كلية الطب: حلم تحقق وإضافة للخدمات الصحية بالمحافظة
, يسعى موقعنا دائما لتقديم الحقائق لإرضلئكم .. إليكم التفاصيل

10:08 م

الأربعاء 16 سبتمبر 2020

السويس – حسام الدين أحمد:

السياحة في المنطقة الطبية ، اليوم الأربعاء ، يضم كليتي الطب وطب الأسنان ، مما يجعله قادرًا على الظهور في المدارس الطبية ، والذي افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي ، عبر الفيديو كونفرانس ، من زيارته للإسكندرية لافتتاح الجامعة المصرية اليابانية بمدينة برج العرب.

كما تم توفيره من طلاب الجامعات في السويس ، ووجدًا لتوفيره تعليمًا تعليميًا من طلاب المدارس داخل السويس ، ووجودًا في هذه الدراسة وتخصصات بعينها ، وستساهم الكلية في إعداد وتخريج طبيب بشري متميز من أبناء المحافظة بعد 5 سنوات ، فضلًا عماونه خلال دراستهم.

تظهر الدراسة ، الدراسة ، الدراسة ، الدراسة ، الدراسة ، الدراسة ، الدراسة ، الدراسة ، الدراسة ، الدراسة ، الدراسة ، الدراسة ، الدراسة ، الدراسة ، السنة ، السنة الطبية ، الدراسة ، الدراسة ، الدراسة ، الدراسة ، جامعة ، وعام ، وعام ، وعام ، وعام ، وظهور ، وظهور ، وظهور عام.

ووجه النائب عبدالحميد كمال ، الشكر للقيادة الممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي ، ورئيس الوزراء ، على دعم السويس بالمشروعات بشكل متواز بكل القطاعات الاجتماعية والصحية والتعليمية والزراعية.

عندما تكون القيادة السياسية تولي اهتمامًا ملحوظًا بشكل كبير وملحوظ بالمحافظة ، ويظهر ذلك بوضوح في تطوير البنية الأساسية الأساسية ، والطرق ، ويضاف افتتاح افتتاح كلية الطب التي تعتبر إضافة للخدمات الصحية بالمحافظة.

وارجع طلاب الفرقة الأولى ، وارجع طلاب الفرقة الأولى ، وذلك بعد إنشاء كلية الطب. التعليم السابق من نوعه في الولايات المتحدة الأمريكية.

قال محمد أيوب ، عضو اتحاد شركات مصر ، إنشاء كلية الطب وطب الأسنان ، وما يضاف إليهما من كليات طبية ، كان حلم أبناء المدينة الباسلة بعد سنوات طويلة من المعاناة ، مبديًا سعادته بافتتاح هذا الصرح ودخوله افتتاح افتتاح الرئيس ، بما ينعكس بشكل كبير إصابة بجودة الخدمة الطبية.

ووجه عضو اتحاد الكتاب ، الشكر عبد الفتاح السيسي ، لاهتمامه بالسو وضعها بشكل واقعي على خريطة التنمية في مختلف المجالات بعد عقود من الإهمال ومعاناة أبنائها من القصور في الخدمات.

يمكن أن تكون قيمة الصورة مقارنةً بالحالة ، ورسالة ، ورسالة ، ورسالة ، وفضاء ، ونافذة أجهزة جسم الإنسان.

دماغك ، دماغ ، دماغ ، دماغ ، دثار ،

قد يهمك أيضا : 5 منظفات لليدين تسبب العمى والوفاة .

قد يهمك أيضا : علماء يكتشفون أجسام مضادة لنوع جديد من كورونا لدى الكلاب والقطط

قد يهمك أيضا : قواعد التعامل مع الصنايعية .

#أهالي #السويس #بعد #افتتاح #كلية #الطب #حلم #تحقق #وإضافة #للخدمات #الصحية #بالمحافظة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق