أخبار مصر

“أنا أسعد أم في الدنيا”.. والدة الطالبة ردينة بعد تكريم السيسي لها


“أنا أسعد أم في الدنيا”.. والدة الطالبة ردينة بعد تكريم السيسي لها

موقع مصر العربية نيوز تقدم : “أنا أسعد أم في الدنيا”.. والدة الطالبة ردينة بعد تكريم السيسي لها
, يسعى موقعنا دائما لتقديم الحقائق لإرضلئكم .. إليكم التفاصيل


06:22 م


الأربعاء 16 سبتمبر 2020

القليوبية – أسامة علاء الدين:

أعربت فاطمة سيد سالم، والدة الطالبة ردينة سعد، الأولى على الجمهورية في الثانوية العامة للمكفوفين هذا العام والتي كرمها الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال المشاركة في احتفالية التعليم بالإسكدندرية، اليوم الأربعاء، عن سعادتها وفخرها بابنتها.

وأضافت والدة ردينة، في تصريحات لـ”مصر العربية نيوز”،أن ابنتها تمكنت من الحصول على 5 درجات في التظلم الذي تقدمت به على نتيجة الثانوية العامة، ليصبح مجموعها 400 درجة، وتتفوق على الطالبة التي أعلن رسميًا عنها أنها الأولى على المكفوفين في الثانوية العامة، مشيرة إلى أن شقيقة ردينة الكبرى كانت تعاني نفس الظروف والتحقت بكلية الألسن قسم اللغة العربية.

وتابعت، سعادتي لا توصف بابنتي، وأنا أعتبر أسعد أم في الدنيا حاليًا، مشيرة إلى أنها وهبت حياتها لبنتيها وظروفهما الخاصة منذ وفاة والدهما من 10 سنوات، وساعدها في ذلك عمهما حسن العزيزي، الذي قدم لهما كل الدعم للتفوق والنجاح واستكمال مسيرة التفوق والتعليم.

وقال حسن العزيزي، عم الطالبة، إنه يسعى جاهدًا إلى تحقيق حلمها وتنفيذ وصية والدها التي تركها أمانة له طوال هذه السنوات، مؤكدًا أن تكريم الرئيس وكلمة رودينة أمامه تركت له شعورًا بفخر كبير، وأن ما فعله مع ابنة شقيقه لم يذهب هباء، وأن حلم والدها الراحل بدأ يتحقق على أرض الواقع.

وأوضح أن شعوره بالفخر لاحدود له، موجهًا الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على دعمه المتواصل لكافة الشباب، مشيرًا إلى أن مبادرة تدريبها عمليًا وصقل موهبتها وتأهيلها للعمل الصحفي والإعلامي فى إحدى المؤسسات التي تواصلت معها عقب اللقاء، قصرت عليها الطريق الطويل.

قد يهمك أيضا : 5 منظفات لليدين تسبب العمى والوفاة .

قد يهمك أيضا : علماء يكتشفون أجسام مضادة لنوع جديد من كورونا لدى الكلاب والقطط

قد يهمك أيضا : قواعد التعامل مع الصنايعية .

#أنا #أسعد #أم #في #الدنيا #والدة #الطالبة #ردينة #بعد #تكريم #السيسي #لها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق