أخبار مصر

أخفى الجثة 3 أسابيع.. الإعدام شنقًا لـ”برشامة” قاتل صديقه في الشرقية


أخفى الجثة 3 أسابيع.. الإعدام شنقًا لـ”برشامة” قاتل صديقه في الشرقية

موقع مصر العربية نيوز تقدم : أخفى الجثة 3 أسابيع.. الإعدام شنقًا لـ”برشامة” قاتل صديقه في الشرقية
, يسعى موقعنا دائما لتقديم الحقائق لإرضلئكم .. إليكم التفاصيل


01:16 م


الأربعاء 16 سبتمبر 2020

الشرقية– فاطمة الديب:

صدقت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار سامي بيومي، اليوم الأربعاء، على قرار مفتي الديار المصرية بالإعدام شنقًا لبائع خُردة؛ لاتهامه في القضية رقم 23080 جنايات أبو كبير لسنة 2019، بقتل صديقه “لحام”، وإخفاء جثته 20 يومًا.

جمع القدر بين سعيد برشامة تاجر خردة، و”سليمان” لحام، ابن قرية مباشر الشرقية، دون ميعاد، وارتبطا سويا بعلاقة صداقة، تحاكى بها القريب والبعيد، وظل الوضع على ماهو عليه حتى علم “برشامة” بتحصل صديقه على أموال جناها من بعض الأعمال، وهنا سال لعاب تاجر الخردة، وقرر الحصول على أموال صديقه.

“عدى عليا محتاجك ضروري”.. رسالة كانت بداية خطة الإيقاع بالفريسة، وفي الزمان والمكان المتفق عليه وصل “سليمان” على دراجته النارية، وبدون مقدمات عاجلة المتهم بضربة قاتلة على مؤخرة رأسه، سقط اللحَام على إثرها صريعًا وقد فارق الحياة، قبل أن يُجرده الجاني من كل النقود والهاتف والدراجة، حتى متعلقاته الشخصية لم يترك أيًا منها لعدم كشف الجريمة، وألقى الجثة بمصرف خلف منزله وهال عليها بعض التراب، وعاد ليخفي المسروقات.

أخبرت ابنة المجني عليه الأهالي بتغيب والدها لأيام، وجرى تقديم بلاغ رسمي حمل رقم 2945 إداري الإبراهيمية لسنة 2019، وبعدها انتشرت الدعوات والاستغاثات عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن سليمان عبدالرحمن سليمان ابن الثامنة والثلاثين عامًا.

بفحص علاقات المجني عليه، وآخر مشاهدة له، تبين أنه شوهد بقرية المشاعلة التابعة لأبو كبير، وأكدت التحريات ارتباطه بشخص يدعى “سعيد.ع” وشهرته “سعيد برشامه” 45 سنة، بائع خردة.

وكشفت التحريات، أن الأخير، تخلص من المجني عليه، وباستئذان النيابة العامة وضبط المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن مكان الجثة، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالة المتهم محبوسًا إلى محكمة الجنايات.

قد يهمك أيضا : 5 منظفات لليدين تسبب العمى والوفاة .

قد يهمك أيضا : علماء يكتشفون أجسام مضادة لنوع جديد من كورونا لدى الكلاب والقطط

قد يهمك أيضا : قواعد التعامل مع الصنايعية .

#أخفى #الجثة #أسابيع #الإعدام #شنقا #لـبرشامة #قاتل #صديقه #في #الشرقية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق